شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه جامعة حائل

ملتقى المنح التنموي يطلق فعالياته في حائل غدا برعاية أمير المنطقة

نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2019 | 07:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - حائل

ينطلق، غدًا الثلاثاء، حفل تدشين أعمال ملتقى المنح التنموي “مانح” ، الذي تنظمه جامعة حائل، ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز؛ أمير منطقة حائل، وذلك في فندق الميلينوم بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم؛ مدير جامعة حائل، إن ملتقى المنح التنموي يستهدف الجهات المانحة من مؤسسات أهلية، وأوقاف، وجهات ذات مسؤولية مجتمعية في المملكة؛ لتبادل الخبرات حول تطوير الجهات المانحة.

وأوضح أن ملتقى المنح التنموي يأتي تأكيدًا على دور الجامعات في تمكين المنح التنموي وتعزيز الشراكة والتكامل والإسهام في تعزيز المنح التنموي بالمنطقة، لافتًا إلى إن الجامعة ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات بين الجهات المانحة والتمويلية والخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع.

وفي السياق ذاته، قال طلال بن محمد السيف؛ الأمين العام لكراسي البحث والوقف العلمي والمشرف العام على ملتقى المنح التنموي ، إن الملتقى سيشهد عرض أوراق عمل عن العمل التنموي، والاحتياجات التنموية، وأولويات المنح، وسياسات المانحين، وتجارب الجهات المانحة .

وسيشارك في جلسات ملتقى المنح التنموي ممثلو الجهات المعنية، ومنهم: سليمان بن عبد العزيز الزبن؛ وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والدكتور خالد بن عثمان اليحيى؛ رئيس المستشارين في الأمانة العامة السعودية لمجموعة العشرين، وعبد الرحمن بن محمد العقيل؛ نائب محافظ الهيئة العامة للأوقاف.

يذكر أن جامعة حائل تنظم العديد من الفعاليات في إطار دورها في المجتمعي ، وبهدف تبادل الخبرات ودفع عجلة التنمية في المملكة إلى الأمام في إطار رؤية المملكة 2030 .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض