شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بهدف تشجيع رواد الأعمال والشباب

أبوظبي تحتضن فعاليات الدورة الخامسة من معرض الفرانشايز العالمي فى أكتوبر المقبل

نشر في: الأربعاء 27 سبتمبر 2017 | 05:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الدورة الخامسة لـ ” معرض الفرانشايز العالمي ” يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

ويقام المعرض بدعم من رابطة الإمارات للفرانشايز وعدد من روابط الفرانشايز من دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية و دول أمريكا الجنوبية وعدد من الدول العربية وبمشاركة محلية ودولية لشركات ومؤسسات تسوق لعلاماتها التجارية وتعرض فرص منح حقوق الفرانشايز للشركات والمؤسسات ولرواد الأعمال في دولة الإمارات.

ويأتي تنظيم ” غرفة أبوظبي ” للدورة الخامسة لمعرض الفرانشايز العالمي بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات السابقة من خلال المشاركة الواسعة في أعمال هذه الدورات التي استقطبت مئات الشركات المحلية والعالمية واستفاد من فعالياتها عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين والشباب المواطنين.

وتستقطب هذه الدورة شركات ومؤسسات محلية وعالمية ستقوم بتوفير وعرض فرص الاستثمار في مجال “الفرانشايز” بشكل خاص لرواد الأعمال والشركات والمؤسسات في دولة الإمارات.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” عن محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي قوله – بهذه المناسبة – إن تنظيم الغرفة للدورة الخامسة للمعرض يأتي في إطار جهودها لتوفير فرص استثمارية جديدة لأعضائها ودعم تنويع أنشطتهم ولتطوير ودعم هذا النوع من الأنشطة وتوفير بيئة الاستثمار التي تحقق له النجاح إضافة إلى التوعية ونشر المعرفة بكل ما يتعلق به وتعزيز الإيجابيات وحفظ حقوق المستثمر المحلي في “الفرانشايز”.

وأوضح أن الهدف الرئيسي للمعرض في دورته الجديدة يتركز بصورة رئيسية على تشجيع رواد الأعمال والشباب للدخول والاستفادة من مشاريع “الفرانشايز” ونشر الوعي به كأداء لتنمية الاستثمار والأعمال وتوفير الفرص لإيجاد مبادرات ناجحة بين الشركات الأجنبية ورواد الأعمال المواطنين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بجانب التعرف على أفضل التجارب والممارسات العالمية في مجال “الفرانشايز”.

وأشار المهيري إلى أن الغرفة تعمل ومن خلال هذا الحدث على تعزيز القيمة المضافة لهذا القطاع وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

ويوفر معرض الفرانشايز في دورته الخامسة فرصة مميزة لرواد ورجال الأعمال المواطنين للاستفادة من المعارف والخبرات وأفضل التجارب في مجال “الفرانشايز” وبما يسهم في إنجاح مشروعاتهم وتوفير كل متطلبات استمرار هذه المشروعات.

وقد وجهت “غرفة أبوظبي ” الدعوة لرواد الأعمال المواطنين للاستفادة من الشركات العالمية المانحة لحقوق الامتياز “الفرانشايز” حيث استقطبت الدورة الرابعة للمعرض عددا كبيرا من الشركات تجاوز الـ 200 شركة من الشركات العالمية التي تبحث عن شركاء ووكلاء لعلامات تجارية في قطاعات الصحة والنقل والخدمات اللوجستية والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والمشروبات والأغذية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل