شركة إعلام وأكثر الاستشارية

على مدي يومي 2 و3 مايو الجاري

أبوظبي تستضيف فعاليتين حول المشاريع العملاقة في قطاع المياه الإقليمي

نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 | 05:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

تستضيف العاصمة الإماراتية فعاليتي “مؤتمر مستقبل شبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار في أبوظبي” و”قمة البنية التحتية الرطبة” يومي 2 و3 مايو 2018 في ’فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي‘؛ حيث ستناقش الفعاليتان ما تشهده دول مجلس التعاون الخليجي من أعمال إنشاء وتطوير وإجراءات مناقصة على مشاريع تبلغ قيمتها 106 مليار دولار أمريكي في القطاع المائي، مع تسليط الضوء على هذه المشاريع وأحدث التوجهات في القطاع.

وسيكون المؤتمر بمثابة ملتقى لقادة القطاع كي يناقشوا الفرص والتحديات التي ينطوي عليها القطاع المائي في المنطقة الخليجية، مع الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في مشاريع المياه حول العالم.

وستقدم الفعالية- التي تقام تحت رعاية بلدية أبوظبي، وتنظيم الشركة المتطوّرة للمؤتمرات (ACM) صورة عامة وشاملة عن آخر المستجدات والاستراتيجيات الهادفة لتحسين أداء إدارة مياه الأمطار والصرف الصحي ومياه المجاري ومشاريع الري، فضلاً عن المشاريع الحالية والمستقبلية في المنطقة.

ويترافق المؤتمر مع “قمة البنية التحتية الرطبة” التي تحظى بدعم وزارة تطوير البنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الموارد المائية والري المصرية، وستغطي المشاريع الخليجية ذات الصلة بالإمدادات المائية، ومعالجة المياه وتخزينها، وإدارة الفيضانات، وتحلية المياه.

وستشهد الفعاليتان مشاركة عدد من أهم الجهات والهيئات الحكومية مثل بلدية أبوظبي ووزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية وبلدية دبي و’دبي الجنوب‘ التابعة لحكومة دبي، وذلك بالإضافة إلى الحضور من بلدية رأس الخيمة ووزارة الأشغال البحرينية ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في سلطنة عمان ووزارة الكهرباء والماء الكويتية ووزارة الموارد المائية والري المصرية وشركة المياه الوطنية السعودية والمؤسسة السعودية العامة لتحلية المياه المالحة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل