شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أزياء ومجوهرات وعطور وبخور

“أكاليل” ينطلق غداً لتلبية احتياجات ومستلزمات الأسرة

نشر في: السبت 16 أبريل 2016 | 04:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

ينطلق غداً الأحد معرض “أكاليل” في فندق الفورسيزنز في الرياض، الذي تنظمه من مؤسسة نوره السعدون لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لمدة 4 أيام، برعاية الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

ويتميز المعرض بضمه لباقة من الأنشطة بمشاركة سعوديات وخليجيات في مجموعة من المجالات التي ضمت الأزياء والمجوهرات والعطور والبخور، بالإضافة لما يلبي احتياجات ومستلزمات جميع أفراد الأسرة، إلى جانب الخدمات المقدمة من مراكز طبية وبنوك ومؤسسات وشركات متنوعة، ومشاركة مميزة لعدد من الفنانين والفنانات التشكيليين.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً كبيراً من الأسر، خصوصاً أن الدعوة عامة للرجال والنساء، كما أنه يحظى بحملات إعلانية مكثفة وتغطيات إعلامية متنوعة، منها: مجلة “سيِّدتي”، ومجلة “الجميلة”، وقناة الاقتصادية، بالإضافة إلى أسرار الحمية والجمال كرعاة إعلاميين، ومجلة “هي” كشريك استراتيجي.

ويشارك في رعاية المعرض، شركة الفاخرة للأقمشة الرجالية، وعباءات ذا بشت، وشركة وادي النحل، وعطور رشات، وشركة فنون المطبخ، بالإضافة إلى راعي الضيافة شركة teuscher للشوكولاتة وdessert & more ، وشركة اوبر كراعٍ ناقل تنقل المشاركين والحضور من وإلى المعرض مجاناً، كذلك مشاركة بنك الراجحي كراعٍ مصرفي يوفر شبكات نقاط بيع لجميع المشاركين في المعرض لتسهيل عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى بنك الرياض كراعٍ مصرفي يوفر سيارة صراف “ATM”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل