شركة إعلام وأكثر الاستشارية

إطلاق منصة القصيم للتسويق قريبا

أمير منطقة القصيم يعلن مفاجأة بشأن مهرجان العنب 40

نشر في: الإثنين 22 يوليو 2019 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بريدة

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مهرجان العنب 40 الذي يحمل عنوان “عناقيد العنب ثريات الذهب” في نسخته السادسة؛ وذلك بمركز الصليبية.

جاء ذلك بحضور المهندس عبداللطيف الخطيب ، أمين المنطقة بالنيابة، إبراهيم الماجد؛ مستشار سمو أمير منطقة القصيم، عثمان العساف؛ محافظ عيون الجواء، المهندس سلمان الصوينع ، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم، والمهندس محمد الشمري؛ مدير إدارة النقل بالمنطقة، إلى جانب فهد الدبيخي ، مدير إدارة الخدمات بالإمارة، خالد بن كساب بن مشلوط؛ رئيس مركز الصليبية، وعدد من مديري الجهات الحكومية والأهلية والمهتمين.

قال أمير منطقة القصيم إن توزيع وتنويع المهرجانات والفعاليات تستهدف تنمية المنطقة في جميع المجالات، وأعرب عن فخره بتعدد المنتجات الزراعية في القصيم، مبديًا سروره وسعادته لانطلاق مهرجان العنب في نسخته السادسة، بالمقر الجديد الواقع على طريق القصيم / حائل السريع في مركز الصليبية؛ وذلك لإيجاد مخرج اقتصادي وزراعي كبير.

وأشار أن ذلك الطريق أحدث نقلة نوعية في تعدد النشاطات السياحية لجميع فئات المجتمع من مزارعين وشباب وأسر منتجة.

وفي ختام كلمته، أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن العمل بالزراعة في المنطقة يحتاج إلى التنظيم، والتسويق، وهو الأمر الذي سيتوفر من خلال منصة القصيم للتسويق، والتي ستنطلق قريبًا؛ لتسويق المنتجات. كما وجّه بمديد المهرجان لعدة أيام غير المدة الزمنية التي حددت انتهاء فعالياته يوم الأربعاء المقبل.

الجدير بالذكر أن أمير منطقة القصيم كرّم الرعاة والمشاركين في المهرجان، كما التقى بأهالي مركز الصليبية، وعقد لقاءً مفتوحًا معهم؛ للاستماع فيه لمطالبهم واحتياجاتهم وآرائهم، ومناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بإنتاج العنب والخوخ وسبل تطويره الذي بدأ في إنتاجه المركز.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض