شركة إعلام وأكثر الاستشارية

اختتام برنامج نسيج لتعزيز التعايش المجتمعي بمشاركة 9255 طالبا وطالبة

نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 | 01:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

اختتم فرع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في المنطقة الشرقية الموسم الثالث من برنامج نسيج لتعزيز التعايش المجتمعي 1440هـ بمشاركة 9255 طالبا وطالبة.

ورفع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني من خلال مدير عام فرع المركز بالمنطقة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، لرعايتهما الكريمة للبرنامج، مقدماً شكره وتقديره لمدير الجامعة الدكتور عبد الله الربيش و مدير الإدارة العامة محمد السلوم ولمدير عام تعليم محافظة الأحساء أحمد بالغنيم وكافة العاملين في هذه الجهات.

ويأتي برنامج نسيج في إطار تعاون استراتيجي مشترك بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وكل من جامعة الامام عبد الرحمن الفيصل، والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني والإدارة العامة لتعليم الشرقية وتعليم الأحساء، الذي يستهدف جميع الطلاب المستجدين في الإدارة كل عام البالغ عددهم 12000 سنويًا في 12 كلية ومعهدا تابعة للإدارة بالشرقية.

ويهدف مشروع نسيج إلى ترسيخ قيم التعايش المجتمعي بين شرائح المجتمع من أجل بناء قاعدة مجتمعية صلبة ومتلاحمة، وتنمية الحس الوطني ورفع مستوى الوعي لدى الشباب والفتيات وتقوية حصانة المجتمع ضد كل ما يهدد النسيج الوطني وإبراز القيم المشتركة وتفعيل دورها لتحقيق التلاحم الوطني المنشود.

يذكر أن مشروع “نسيج” الذي انطلق في عام 2016م، شهد نجاحًا وتقدّمًا ملموسًا وهو ما أثمر عن استفادة ما يزيد عن 19839 مواطنا ومواطنة عبر نحو 500 دورة تدريبية شارك فيها 100 مدرب معتمد من قبل مركز الحوار الوطني.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض