شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ضم أكثر من 100 عمل للمشاركين فيه

اختتام فعاليات ملتقى فناني وفنانات المنطقة الشرقية

نشر في: الأربعاء 07 أغسطس 2019 | 04:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الدمام

اختتمت مساء أمس، فعاليات ” ملتقى فناني وفنانات المنطقة الشرقية” الذي نظمه فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالدمام، بمشاركة 44 فناناً وفنانة، وذلك في قاعة عبدالله الشيخ للفنون بمقر الجمعية بالدمام.

وتخلل الملتقى، الذي استمر خمسة أيام، ورشة عمل عن الألوان الزيتية بتقنية “مبلل على مبلل”، وجلسة حوارية بعنوان “تجربة فنان في فن النحت”، إضافة إلى ورشة “تقنيات بألوان الأكريليك”.

وأكد مدير الجمعية يوسف الحربي، أن الملتقى ينظم ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تقدمها الجمعية على مدار العام، مشيراً إلى أن الملتقى يقام للمرة الرابعة نظراً للإقبال المتزايد على هذه المعارض، داعياً المهتمين والزوار للاستفادة من البرامج التي تنظمها الجمعية من حين لآخر.

من جانبها، أوضحت مشرفة لجنة الفنون التشكيلية يثرب الصدير أن المعارض الجماعية تضم عددًا كبيرًا ومتنوعاً من التجارب الفنية، والتشابه والاختلاف فيها يعطي مساحة أكبر من التنوع الذي يصب في مصلحة الحركة التشكيلية، مشيرة إلى أن هذه الملتقيات والفعاليات الفنية تقام لصقل تجارب الفنانين والاطلاع على جزء يسير من حركة المنطقة التشكيلية، ويعتبر هذا الملتقى إحدى الحركات التشكيلية بالمنطقة والتي قدمت العديد من الأسماء التشكيلية على مدى أعوام.

وأشارت الصدير، إلى أن هذا الملتقى الذي يقام للسنة الرابعة ضم من خلال معرضه الجماعي أكثر من 100 عمل للفنانين والفنانات المشاركين فيه، وهي مشاركة للتجارب الجديدة بالساحة على الصعيد الفني التشكيلي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض