شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أكبر أسواق الشرق الأوسط في عالم الديكور والأثاث

افتتاح فعاليات المعرض الدولي للديكور والأثاث بالظهران

نشر في: الثلاثاء 03 مايو 2016 | 08:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

انطلقت اليوم الثلاثاء بالظهران اكسبو فعاليات النسخة الرابع والعشرون من المعرض السعودي الدولي للأثاث والديكور، الذي يستمر حتى 9 مايو الجاري.

ويهدف المعرض لإيجاد فرص كبيرة عن طريق فتح قنوات جديدة في سوق يعد من أكبر أسواق الشرق الأوسط في عالم الديكور والأثاث والتصميم الداخلي.

وقال الرئيس التنفيذي للظهران اكسبو محمد بن حمد الحسيني بأن المعرض الذي يقام على مدى اسبوع يعد أحد أهم المعارض الدولية المتخصصة والمرتقبة من الكثير من المهتمين في قطاع الاثاث والديكورات والتصميم الداخلي ، ومن خلال النجاحات تقاس أهمية المعرض الذي ساهم خلال سنوات متعاقبة بزيادة عدد الشركات المحلية و الدولية المشاركة وبالتالي ساعدت في تطوير المعرض وإضافة بصمة جديدة تميزه كمعرض متخصص.

واكد الحسيني ان السعي نحو وضع مواصفات نوعية عالية وقيمة للمعروضات محط تركيزنا لاستقطاب جمهور من المهتمين يسعى تحقيق رغباته من خلال معايير خاصة يبحث عنها أصحاب القرار الذين يدعمون هذا النوع من المعارض بالأليات المناسبة التي تحقق نمو اقتصاديات هذا القطاع.

وذكر الحسيني إن الظهران اكسبو رفعت مساحة المعرض بزيادة 20 % عن الدورة السابقة نظرا لحجم المشاركة حيث يلقى المعرض اهتماما بالغا من قبل زواره من المنطقة ودول الخليج نظرا لقرب المسافة.

ويقدم المعرض أحدث انتاجاتها في الديكورات والتصاميم الداخلية وأغطية الجدران والأرضيات والأسقف والسيراميك ومطابخ وتجهيزاتها وأثاث ومعدات الحدائق وأحوض السباحة ومعداتها والإنارة الداخلية والثريات والمشغولات الحديدية والأبواب الخشبية والزجاجية والألومنيوم والأصباغ والفيبرجلاس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأثاث والمفروشات والسجاد وأجهزة التكييف وأجهزة الاتصالات المنزلية ، والتحف والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير مما تقع في اهتمامات الاسرة السعودية والخليجية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل