شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نخبة من المتحدثين في مجال الصناعة والأبحاث

“العلوم والتقنية” تنظم مؤتمر الحوسبة فائقة الأداء

نشر في: الأحد 17 أبريل 2016 | 04:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

تنظم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، الثلاثاء 19 إبريل ، فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للحوسبة فائقة الأداء، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر المدينة.

ويهدف المؤتمر الذي يمتد لمدة ثلاثة أيام، إلى تعزيز التعاون بين الباحثين في المملكة بمجال الحوسبة فائقة الأداء، وإيجاد فرص جديدة للتعاون بين المطورين لهذه الصناعة والجهات المستفيدة، إضافة إلى مواكبة التطور الذي تشهده المملكة في هذه الصناعة وتكوين هوية عالمية ناشئة للمملكة في هذا المجال.

ويركز المؤتمر على تطبيقات الحوسبة فائقة الأداء في أربعة محاور هي الأمن والدفاع، والمعلوماتية الحيوية، والأرصاد الجوية، والنفط والغاز .

ويعد هذا المؤتمر الحدث الإقليمي الأبرز في مجال الحوسبة فائقة الأداء، حيث يلتقي الباحثون وقادة الصناعة والمطورون لمناقشة التحديات والتطورات في هذا المجال.

ويضم البرنامج العلمي للمؤتمر في يوميه الأول والثاني، محاضرات يلقيها نخبة من المتحدثين في مجال الصناعة والأبحاث، في حين تقام باليوم الثالث ورشة عمل تدريبية، ويصاحب برنامج المؤتمر معرض تعرض فيه الشركات آخر ما توصلت إليه من منتجات في مجال الحوسبة فائقة الأداء .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل