شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة نُخبة من الإعلاميين والخبراء والمسؤولين

القصبي في اليوم الثاني من منتدى الإعلام السعودي: صناعة الرأي فن

نشر في: الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 02:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني والأخير من منتدى الإعلام السعودي 2019، بمشاركة نُخبة من الإعلاميين والخبراء والمسؤولين.

ويشهد اليوم الثاني من منتدى الإعلام السعودي 2019 عددًا من الجلسات الحوارية المهمة وورش العمل التي تٌناقش قضايا الإعلام.

يحضر المنتدى، الذي انطلق أمس الاثنين، ما يزيد على ألفين من رؤساء التحرير ورواد القطاع والطلاب، كما سيشارك عدد من وزراء المملكة في الفعاليات.

وأكد الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، خلال مشاركته في منتدى الإعلام السعودي 2019، أن المملكة تعيش تحولات كبيرة في مجالات مختلفة.

وقال «القصبي»؛ خلال جلسة حوارية حول الاستثمارات في منتدى الإعلام السعودي، «السعودية تعيش تحولات كبيرة في كل المجالات، وبوصلة التطور في الاتجاه الصحيح».

ولفت إلى أن المملكة أصبحت في المقدمة بفضل المشاريع الجديدة التي تم تدشينها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن المملكة محطة جاذبة للاستثمار.

وأضاف: «الحراك الذي يحصل في المملكة هذه الأيام وضعها على خارطة المستهدف الأول للفرص الاستثمارية».

وتابع القصبي: «المملكة من أكبر الدول في العالم في التجارة الإلكترونية»، مشيرًا إلى ارتفاع تراخيص استثمار المنشآت الأجنبية في المملكة، وعدد المؤسسات ارتفع عام 2019 بنسبة 58% عما كان عليه في 2015، وشركات المسؤولية المحدودة بزيادة 66%، والمساهمة المغلقة بزيادة 20%.

وفيما يتعلق بالإعلام، قال: «صناعة الرأي والخبر فن وعلم ولا بد أن نهتم بها، ومثل هذه المنتديات ستترجم قصتنا وتوصلها للعالم».

تجدر الإشار إلى أن منتدى الإعلام، والذي يحمل عنوان «صناعة الإعلام …الفرص والتحديات»، يناقش قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئية، ويعقد 50 جلسة وورشة عمل، يُشارك فيها نخبة من أبرز القادة والمفكرين والإعلاميين.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض