دورات معتمدة

المدرب محمد حطحوط يقدم دورة “التسويق الاحترافي” بجدة

ينظم مركز صناعة العبقرية للتدريب دورة بعنوان “التسويق الاحترافي” والتى يقدمها المدرب محمد حطحوط يوم 3 مارس المقبل بفندق هوليداي ان بوابة جدة ، ويوم 10 مارس المقبل بفندق المشرق.

وتتضمن محاور الدورة : كيف تصمم خطة تسويقية متكاملة ؟ ، ماهي أركان التسويق الأربعة (المزيج التسويقي والترويجي)؟ ، نماذج تسويقية واقعية لأفضل الممارسات في هذا المجال ، ما هما أهم جناحين للمسوق الناجح حسب منظمة SBA؟ ، وما هو المزيج التسويقي الإلكتروني لإدارة جميع قنواتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

ستعقد الدورة من الساعة 4 م إلى الساعة 9 م ، وللاستفسار التواصل على:
0551773356

التسويق الاحترافي

يذكر أن التسويق الاحترافي هو في أحد تعريفاته هو فن الإقناع ويعتبر ذ راعا من ا ذرع التسويق تسعي فيه المؤسسة إلي تلبية احتياجات العملاء من السلع والخدمات التي توفرها في مقابل المال التي تطلبه

وفي تعريف آخر فإن التسويق الاحترافي هو عملية أدارية اجتماعية يحصل من خلالها الأفراد والمجموعات علي ما يحتاجون , ويتم تحقيق ذلك من إنتاج وتبادل المنتجات ذات القيمة مع الآخرين .

وفي نفس الوقت فإن التسويق الاحترافي هو جزء من البيع والتسويق وتناولها بطريقة صحيحة تسهل أيضا عملية البيع

والتدريب على التسويق يتضمن تأهيل دراسي يعطي المهارات العملية والأفكار الضرورية للابتكاروتنفيد العديد من الأنشطة التسويقية ، وحيث يستهدف هذا التأهيل العاملين في مجالات التسويق والمنسقين التسويقين والمدراء التنفيذين للتسويق ومدراء التسويق دون تأهيل تسويق رسمي ومن يرغب بدراسة التسويق ويتطلع للمزيد من المعرفة به وأيضا المسوقين الراغبين بالحصول على مزيد من التخصص في عملهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟