دورات معتمدة

المضاربة باستخدام نسب فيبوناتشي.. دورة تدريبية بمعهد خبراء المال

ينظم معهد خبراء المال دورة بعنوان المضاربة باستخدام نسب فيبوناتشي والتى يقدمها المدرب بدر العجيان يومي 17 و 18 مارس الجاري.

وتتضمن محاور الدورة : مبادئ فيبونـاتشي ، نسب فيبوناتشي والنسبة الذهبية ، آلية الشراء من خلال ربط نسبة فيبوناتشي مع مؤشرات MACD – RSI – Stockastic ، كيفية تحديد مناطق التجميع و التصريف والتدوير و الاستفادة منها في عملية البيع و الشراء ، المضاربة مع صناع السوق ، وقواعد التعزيز في السهم الرابح أو الخاسر.

وللاستفسار التواصل على:
0552154440

يذكر أنه من بين الكثير من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها هي مؤشرات فيبونـاتشي (خطوط فيبوناتشي)، أو كما يسميها البعض تراجعات فيبوناتشي. جميع منصات التداول، سواءاً الموجودة على الإنترنت، أو الموجودة في تطبيقات الحاسوب التي توفرّها شركات الفوركس تحتوي على هذا المؤشر التي تساعد في تحليل حركة السوق و زوج العملات الذي تتعامل معه.

و يعتبر مؤشر فيبونـاتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداول من أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أن تعتمد على خطوط فيبونـاتشي ، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج.
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟