شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقدم أحدث المنتجات الثورية في الصناعة

انطلاق معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام في سبتمبر المقبل

نشر في: الخميس 19 يوليو 2018 | 08:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يقام بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام ، وذلك في الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر المقبل.

ويُمثّل معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام، الفعالية التجارية الرائدة لصناعة الأحجار الطبيعية والرخام والسيراميك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فبالإضافة إلى عرض أحدث المنتجات الثورية في الصناعة، فإن المعرض يجذب أيضاً مقدمي حلول التركيب والصيانة من أكثر من 30 دولة على المستوى العالمي.

يخدم المعرض سوق شراء الأحجار الهائل، الذي تقدر قيمته بنحو 5 مليارات دولار، كما يقوم أيضاُ بدور الملتقى السنوي الذي يجمع الموردين والمصنعين والموزعين والآلاف من صنّاع القرار من المنطقة. كما يزور المعرض المعماريين والمصممين المحترفين في المنطقة ومستشاري البناء والمجددين والمقاولين وشركات التركيب، والموزعين وتجار التجزئة والمصنعين والمختصين، والمختصين الآخرين في شراء الأحجار.

كما يخدم كل قسم في معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام، مجموعة متنوعة من احتياجات صناعة التشييد والبناء والتركيبات من المنتجات والخدمات. بدءً من أحدث التصميمات والابتكارات في المنتجات والتقنيات، وصولاً إلى أحدث التطبيقات، وأفضل الممارسات في الصناعة. ويضم المعرض قطاعات عالم الأحجار، وعالم القرميد، والجواهر والمعادن، وتصميم الأحجار، والمحاجر والآلات، بالإضافة إلى الكيماويات، والآلات والمعدات.

يوفر معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام دخولًا مجانيًا للمشاركة في ورش العمل المعتمدة من CPD، والاستماع إلى الخطابات الرئيسية، وندوات العروض المباشرة، وبالإضافة إلى فرص التواصل الحصرية.

وقد حققت دورة عام 2017 نجاحاً كبيراً، إذ شارك بها 253 عارض من 26 دولة، وأكثر من 7,000 زائر من 70 دولة، ومن المتوقع أن تكون دورة عام 2018 أكبر وأفضل من سابقاتها مع مزيد من فرص نمو الأعمال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل