شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنطلق فعالياته بتنظم من أمانة منطقة القصيم غدا

بدعمٍ من “الترفيه”.. حزمة برامج جديدة تنفذ لأول مرة في انطلاقة مهرجان “صيف بريدة”

نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 | 12:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بريدة

تنطلق فعاليات وأنشطة مهرجان “صيف بريدة” غداً, بحزمة من البرامج الجديدة التي تنفذ لأول مرة بمنطقة القصيم, وذلك في منتزه الملك عبدالله الوطني ببريدة, حيث يأتي المهرجان الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم بإشراف إمارة المنطقة, وبدعم الهيئة العامة للترفيه ليقدم مزيجاً من المتعة، والترفيه، والفائدة.

وبيّن أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي أنه بتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة, جرى اكتمال جميع الاستعدادات لاستقبال الزوار في عدد من الأماكن والمنتزهات السياحية، وتهيئتها لتكون وجهة سياحية مثالية للأسرة، لتسهم بتعزيز مقومات السياحة بالمنطقة التي باتت مقصداً هاماً للزوار من داخل المنطقة وخارجها في عدد من مهرجاناتها السنوية المتعددة.

يذكر أن المهرجان يمتد لمدة ٤٥ يوماً ويوفر أحدث الفعاليات من عروض عالمية، وألعاب كرنفالية، ومسرح، وتراث، وألعاب الواقع الافتراضية، بالإضافة لمحاكاة مواقع تراثية عالمية وعربية ومحلية من خلال إنشاء سوق خان الخليلي، وقبة رشيد، وساحة ضخمة عبارة عن بوليفارد تضم عدداً كبيراً من الكافيهات والمطاعم والجلسات الراقية.

وتستهدف الفعاليات جميع شرائح المجتمع من كبار السن والشباب من الجنسين والأطفال، بمشاركة ١٣٠ منفذ بيع سيتم تشغيلها من قبل الأسر المنتجة والشباب لتقديم مزيداً من الخدمات للزوار.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض