شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية مجلس الوزارء المصري

بمشاركة سعودية وخليجية كبيرة.. القاهرة تحتضن فعاليات معرض “بيزنكس 2019”

نشر في: السبت 09 نوفمبر 2019 | 11:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - القاهرة

شهدت القاهرة ، اليوم الخميس ، انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مؤتمر ومعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2019″، وذلك تحت رعاية مجلس الوزراء المصري ، ووزارات: الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، وسط حضور خليجي كبير.

ويشارك في الدورة الثانية من المعرض، هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول العربية الشقيقة.

وافتُتح المعرض بحضور سحر نصر؛ وزير الاستثمار والتعاون الدولي، نيفين جامع؛ الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، جورج ميتري؛ الرئيس التنفيذي لمعرض بيزنكس، مروان الشايب؛ مدير مؤتمر بي توكس، عبير بن جوليح؛ الشريك السعودي لمعرض بيزنكس، أحمد آل سودين؛ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ورئيس الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، بسام وعظ الدين؛ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الفعاليات والمعارض الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، وعدنان عبد الجواد؛ عضو غرفة التجارية الصناعية بجدة.

وبهذه المناسبة، أشار جورج ميتري؛ مدير معرض “بيزنكس 2019″، أن المعرض سيشهد هذا العام تخصيص جناح كامل لمشروع “حياة كريمة”؛ لعرض هذا المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بهدف القضاء على الفقر في 4 آلاف قرية خلال خمس سنوات.

ومن جانبه، كشف عدنان عبد الجواد؛ عضو الغرفة التجارية الصناعية بجدة، عن زيادة عدد الشركات السعودية والغرف التجارية المشاركة في المعرض، تتقدمهم غُرفة مكة؛ التي تُشارك للعام الثاني بوفد من رجال الأعمال.

وأضاف أن المعرض حقق نجاحًا في دورته الماضية؛ إذ بلغت قيمة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة في دورة العام الماضي 50 مليون دولار، ما دفعهم للمشاركة بعدد شركات أكبر مع رجال الأعمال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض