شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جامعة نجران تختتم دورة “مهارات الاتصال الفعال”

نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2019 | 04:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - نجران

عقدت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، أمس الأربعاء الموافق 16 أكتوبر، ختام دورة “مهارات الاتصال الفعال”، لمنسوبي محافظة بدر الجنوب.

وكانت الدورة قد استمرت يومين، بمقر مبنى المحافظة؛ حيث هدفت إلى إكساب وتنمية معارف ومهارات المشاركين في تنمية المهارات الشخصية الشفوية، وأساليب التواصل الفكري في الحياة العملية والوظيفية.

يشار إلى أن الأهداف التفصيلية للبرنامج تمثلت في تعريف الاتصال الفعال، وعناصره، وأهميته، وكذلك أنواع وطرق الاتصال، ومراحل عملية الاتصال.

وشملت أهداف البرنامج الذي نظمته جامعة نجران أيضًا، تصميم نظم الاتصال وكيفية الاختيار بين النظم، ومعوقات عملية الاتصال، وطرق تحسين بيئة العمل.

وعلى جانب آخر، فقد أعلنت جامعة نجران عن بدء التسجيل في عدد من الدبلومات العالية والمتوسطة للفصل الدراسي الثاني ابتداءً من يوم الأحد الموافق 02/7/ 1441 ويستمر التسجيل إلى 1441/04/24. وعلى الراغبين في الالتحاق بالدبلومات الدخول للبوابة الإلكترونية للجامعة واستكمال خطوات التسجيل عبر الرابط التالي: https://edugate.nu.edu.sa

وتتمثل الدبلومات في دبلوم الأمن الفكري، والمحاماة، والأمن السيبراني، وكذلك الإرشاد الأسري، ويُشترط على الراغبين في الإلتحاق بتلك التخصصات الشهادة الجامعية، فيما تتمثل الدبلومات المتوسطة في المحاسبة، والفَنْدَقة والسياحة، وكذلك علوم الحاسب التطبيقي؛ والتي يُشترط في التقديم عليها الشهادة الثانوية فقط .

ومن المقرر أن تستمر الدراسة على مدار عامين لتخصصي المحاسبة، والفَنْدَقة والسياحة، وعام واحد لبقية التخصصات للرجال والسيدات برسوم مختلفة في كل تخصص.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق