شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية الأمير فيصل بن فهد بن مقرن

حائل تحتضن ندوة “مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال”

نشر في: الأربعاء 31 يوليو 2019 | 06:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بقاعة الشيخ علي الجميعة بالغرفة التجارية مساء اليوم ندوة (مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال) التي أقامها فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة .

وبدأت ندوة (مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال) بالقرآن الكريم ، ثم ألقى معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان عبدالعزيز بن عبدالله الخيال كلمة نوه فيها بحرص القيادة الحكيمة على حقوق الإنسان ودعم مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لحرصهما على مساندة فرع الهيئة بالمنطقة ودعم نجاح برامجه .

ثم انطلقت فعاليات الندوة بكلمة لمدير فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل عبدالعزيز الحميان أوضح فيها أهمية البرامج الإرشادية والتوعوية ، مشيراً إلى أن الندوة تأتي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص .

عقب ذلك تناول المشاركون بندوة (مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال) ، وهم الدكتور عبدالعزيز الغسلان والدكتور عبدالرحمن الحمدان والدكتور محمد بن عبدالرحمن الشمري ، محاور متعددة ، ركزوا فيها على تعليمات الدين الإسلامي التي تحفظ الحقوق والأخلاق العربية التي تحفظ كرامة الإنسان والمكانة المتقدمة للمملكة في مجال تطبيق الاتفاقيات الدولية .

وفي الختام كرم سمو نائب أمير منطقة حائل المشاركين في الندوة، كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض