شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بعد النجاح الكبير الذي حققه في أبو ظبي العام الماضي

دبي تحتضن فعاليات معرض المتاجر الذكية في سبتمبر المقبل

نشر في: الأحد 22 يوليو 2018 | 05:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق معرض المتاجر الذكية في أبو ظبي عام 2017، تقام دورة عام 2018 لأول مرة في دبي، في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر المقبل.

يهدف المعرض دعم احتياجات التجزئة الحديثة للسوق، ويضم أربعة قطاعات رئيسية هي تصميم المتاجر الذكية، وتقنية المتاجر الذكية، وخدمات المتاجر الذكية، والمتاجر الافتراضية الذكية.

كان سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، قد افتتح الدورة الأولى من معرض المتاجر الذكية، وشرفها بالحضور تجار التجزئة ومقدمي الحلول الأكثر نفوذاً في المنطقة ومنهم، بيزنس دي. إن. إيه، وسامسونج سولم، وإنفوكويست، وإم. تي. إف للمقاولات وغيرها. وشمل المعرض عروض توضيحية مباشرة، كما شارك في المؤتمر متحدثين بارزين من شركات الرائدة مثل باريس جاليري، وماك آرثر وشركاه، ومجموعة سفير، ومجموعة شلهوب، ومجموعة إن. سي. سي، وأكسيوم تليكوم، وسيدار، وفيليبس، والعربية للتجزئة.

وقد أشاد العارضون والزوار بنجاح المعرض الكبير، وعبروا عن ثقتهم في منطقة الشرق الأوسط كواحد من أسواق النمو الرئيسية في التجزئة الذكية.

يستعد معرض المتاجر الذكية في دورته الثانية لإبهار صناعة التجزئة بتقنيات أكثر تطورًا في قطاع التجزئة، بالإضافة إلى إقامة ندوة تعليمية. احرص على حجز مكانك مسبقاً، للاطلاع على الصورة الكاملة حول مستقبل قطاع التجزئة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل