شركة إعلام وأكثر الاستشارية

في الفترة من 1 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبل

دبي تحتضن معرضاً دولياً للزهور والنباتات وآخر للخضار والفواكه

نشر في: الأربعاء 18 يوليو 2018 | 07:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات والمعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه ، وذلك في الفترة من 1 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبل.

ويعد المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات، فعالية البستنة الرائدة في المنطقة، ويقام في نفس الموقع بالتزامن مع المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه، ما يجعل المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات، والمعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه، المكان المثالي للتجارة في كل ما هو أخضر في المنطقة.

وأصبح للمعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات أهمية خاصة مع سعي المدن للظهور بمظهر أكثر أناقة، وتخطيط بلدية دبي لإقامة أكبر حديقة عامة في دبي لاند، والتي من المخطط لها أن تمتد على مساحة 1,430,000 متر مربع، فالمعرض يُعدّ بمثابة أرضية لالتقاء حكومات المدن والمطورين العقاريين للتعاون مع الشركات الإقليمية والدولية للنباتات، وتصميم الحدائق والمناظر الطبيعية، والخدمات اللوجستية، والتقنية، والعناية بالنباتات، وتزيين الزهور والحدائق. كما يركز المعرض أيضاً بالإضافة إلى الجماليات على تعزيز الأعمال التجارية، وفتح الفرص الجديدة، وإتاحة المساحة اللازمة لتسليط الضوء على التوجّهات والتقنيات الجديدة.

ويواصل المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه دوره كمنصة حيوية للمنتجين والموزعين المحليين والإقليميين، والدوليين للمنتجات الطازجة، كما يسلّط الضوء على أحدث الاتجاهات والتقنيات، والأذواق المتغيرة للمستهلكين. وقد شارك في آخر دوراته 235 عارضًا، و30 دولة، و14 جناحًا وطنيًا، وشهدت أيامه الثلاثة ازدهارًا، وتواصلًا وتعاونًا تجاريًا، حيث اجتمعت العلامات التجارية والموزّعون وتجّار التجزئة، وملّاك الشركات معًا تحت سقف واحد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل