شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يشارك فيه أكثر من 100 علامة تجارية من 30 دولة

دبي تحتضن معرض الترفيه وعلى هامشه مؤتمر الرؤية .. 17 سبتمبر

نشر في: الأحد 05 يونيو 2016 | 12:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

ينطلق بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل معرض الترفيه ، الذى يعد الحدث الأول في المنطقة في صناعة الترفيه التجارية والسكنية.

وكان المعرض أقيم خلال السنوات الأربعة الأخيرة على هامش معرض الفنادق بالإمارات التى تمتلك أكبر سوق للسفر الترفيهي على المستوى الإقليمي تُقدّر قيمته بـ 23 مليار دولار، ما يجعل دبي موقع استراتيجي لاستضافة الحدث، وجذب الزوار المتخصصين العاملين في قطاع الفنادق والمنتجعات ونوادي الصحة واللياقة البدنية ونوادي الجولف، والحدائق ذات الطابع الخاص والملاعب الرياضية والسبا، وحمامات السباحة والملاهي المائية، ومرافق التسلية والترفيه، والمرافق السكنية والعامة.

ومن المنتظر أن يشارك فى المعرض هذا العام أكثر من 100 علامة تجارية من أكثر من 30 دولة، تقوم بعرض منتجات وخدمات تشمل حمامات السباحة والسبا، والرياضة واللياقة البدنية والمرح والترفيه والمغامرات.

يُقدّم المعرض لأول مرة منطقة عرض مخصّصة للأثاث الخارجي، حيث يمكنك مقابلة الزوار الباحثين عن موردين للأثاث الفاخر للأماكن الخارجية ومستلزمات الإضاءة والديكور. وسيشهد المعرض كذلك إضافة قطاع للصحة والعناية الصحية، يعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة للحميات الغذائية والتمارين الرياضة.

ويضم المعرض مؤتمر الرؤية الذي سيحتوي على برنامج كامل على مدار ثلاثة أيام يقدم أحدث وجهات النظر المتعمقة في توجهات الصناعة والتطورات الجديدة ومعلومات عن السوق في مختلف القطاعات الرئيسية للضيافة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل