شركة إعلام وأكثر الاستشارية

زيادة في عدد العارضين في دورة 2019

دبي تحتضن معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات في أكتوبر المقبل

نشر في: الإثنين 24 يونيو 2019 | 03:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات للعام الرابع وذلك في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر المقبل، حيث يجمع المصنعين والموزعين والمشترين والمختصين في تجارة تقنيات الصوتيات والمرئيات من جميع أنحاء العالم في دبي.

وقد نما المعرض بشكل مطّرد سنوياً، وزاره في عام 2018 أكثر من 2,770 زائر من 67 دولة، واستضاف 42 شركة عارضة قامت بعرض المنتجات والحلول والابتكارات الجديدة من أكثر من 100 علامة تجارية. وسوف تشهد دورة عام 2019 مشاركة عدد أكبر من العارضين أكثر من أي دورة سابقة، ومشاركة 15 شركة عارضة جديدة منها، لاي باكي، وبرويتا، وستيجلاين.

يُعدّ المعرض مثالياً لشركات الفعاليات، وتأجير معدّات الصوتيات والمرئيات، وشركات تكامل النظم وتركيبات الصوتيات والمرئيات، والموزّعين، وتجّار الجملة والتجزئة لمنتجات الصوتيات والمرئيات، والقاعات، وشركات التركيبات، والمستخدمين النهائيين، ومقدمي الخدمات بما في ذلك مصممي الضوء، ومهندسي الصوت، ومستشاري الصوتيات، والمطورين وأصحاب المشاريع، والهيئات الحكومية والاتحادات التجارية.

يتضمّن معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات، مؤتمراً لمدة يومين، وقد اهتمت دورة عام 2018 بمناقشة موضوعات مثل تعزيز أنظمة الصوت في جامع الشيخ زايد الكبير، وتجهيز معرض لا بيرل، وإنتاج فرانكو دراجون المقامة في دبي، كما شهد المؤتمر لجان نقاش عما إذا كان مستقبل الصناعة يكمن في الفعاليات المباشرة أو الواقع الافتراضي. وسوف يستضيف المؤتمر هذا العام أكثر من 23 متحدثاً، وهو مفتوح أمام الحضور مجاناً. وسوف تعود ورش عمل دانتي التدريبية الشهيرة أيضاً في عام 2019، ما يتيح أمام الحضور الانضمام إلى ورش عمل معتمدة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض