شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة عدد من كبار الموردين من جميع أنحاء العالم

دبي تستضيف معرض المرور الخليجي ومؤتمر القمة الخليجية لمواقف السيارات .. 13 نوفمبر المقبل

نشر في: الجمعة 01 يوليو 2016 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يقام بمركز دبي التجاري العالمي فى الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر المقبل معرض المرور الخليجي،والذى يتناول صناعات الطرق والكباري والأنفاق والنقل العام ومواقف السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويجمع عدد من كبار الموردين من جميع أنحاء العالم.

ويُوفّر المعرض المقام على مدار ثلاثة أيام الفرصة للعاملين في صناعة المرور لمقابلة الجمهور المستهدف، الذي يرغب في مشاهدة وإيجاد مصادر أحدث التوجهات والتقنيات من خلال المؤتمرات والندوات وحفلات الجوائز المرموقة العديدة والمتنوعة.

ويضم المعرض مؤتمر القمة الخليجية لمواقف السيارات، والذي سوف يقدم عددًا من أفضل الحالات الدراسية الإقليمية في ممارسات صف السيارات، واصفاً أحدث التطورات في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ والتي تشمل استخراج البيانات، والتسعير الديناميكي لخدمات وقوف السيارات، وأنظمة الإدارة المتكاملة، والفوائد. وسيناقش المتحدثون الطرق المختلفة لتطوير هياكل وقوف السيارات، فضلًا عن المفاهيم والتقنيات المتاحة لدعم هذه البرامج.

يُوفّر الحدث منصة مثالية للمتخصصين الراغبين في إيجاد حلول والتواصل مع الشركات المحلية والدولية في صناعات البنية التحتية المرورية وسلامة الطرق ووقوف السيارات، وأنظمة تقنية المعلومات وبناء الكباري والجسور والسكك الحديدية والأنفاق، والنقل العام.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل