شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة حشد من المعماريين والمبتكرين والمصممين والمختصين

دبي تشهد فعاليات معرض تصميم أسطح الأرضيات في سبتمبر المقبل

نشر في: السبت 20 يوليو 2019 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض تصميم أسطح الأرضيات ، وذلك في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل .

ويُعد معرض تصميم أسطح الأرضيات، الذي كان يُعرف سابقًا باسم معرض الشرق الأوسط للأرضيات والجدران، فرصة فريدة من نوعها تجمع المهندسين المعماريين والمبتكرين والمصممين والمختصين في مجال الفندقة وتجار التجزئة والجملة في فعالية واحدة رائعة.

َويعد هذا المعرض بمثابة محفّز، إذ يتم ابتكار التصميمات الداخلية عالمية المستوى والبحث عنها ومشاركتها ، وقد استفاد عدد من أكبر وأكثر المشاريع السكنية والتجارية إبهارًا وكذلك المشاريع التعليمية والطبية والضيافة من الطاقة التي يخلقها المعرض، ومن صفقات الأعمال التي تنتج عنه.

يمثّل معرض تصميم أسطح الأرضيات، حدثاً رئيسياً على أجندة المنطقة للتصميم الداخلي، ما يميزه عن أي معرض آخر، حيث يقدم خبرات وتجارب، وعروض في ست قطاعات رائدة في السوق، هي: المواد المعمارية لتصميمات الأسطح الداخلية والخارجية، والأرضيات المركّبة والمرنة، والتقنية والمعدات، ومنسوجات التغطية (من الحائط للحائط)، بالإضافة إلى الأرضيات الخشبية، وأغطية الجدران.

ويوفّر معرض تصميم أسطح الأرضيات الذي يُقام للعام الرابع، متجرًا شاملًا يضم جميع الاحتياجات من الأرضيات والجدران والأسقف، للمصممين والمهندسين المعماريين والمقاولين ضمن أربع قطاعات، هي: مستلزمات البناء للأسطح الخارجية والداخلية، والأرضيات المركبة والمرنة، والتقنيات والمعدّات، وأقمشة المفروشات. كما يتيح المعرض رؤية أكبر مجموعة من حلول التصميم والديكور الداخلي وما يتعلق بصميم الأسطح بأفضل الأسعار .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض