دورات معتمدة

دورة ” إدارة المشاريع PMP ” بمركز مهارات النجاح للتدريب

يستعد مركز مهارات النجاح للتدريب لإطلاق دورة ( إدارة المشاريع PMP ) ، يقدمها المدربان الدكتور محمد العامري والمهندس عبدالمجيد محمد ، ولمدة ستة أيام بواقع 35 ساعة تدريبية معتمدة .

وستنطلق الدورة للرجال والنساء يوم السبت 10 / ذو القعدة / 1437هـ في مدينة الرياض بقاعة فندقية سيتم تحديدها لاحقاً .

وذكر المركز أن الهدف العام من الدورة يتمثل بتنمية معارف واتجاهات ومهارات المشاركين في مجال إدارة المشاريع الاحترافية وفق منهجية عملية مقننة ومتوافقة مع معايير معهد إدارة المشاريع PMI ، ليتمكنوا من إدارة المشاريع بكفاءة وفاعلية وتحقيق نتائج عالية.

وسيناقش المدرب العامري عدة محاور في الدورة وستشمل التغطية المعرفية الشاملة لكل مواضيع إدارة المشاريع ، والتعرف على الطرق المختلفة لاختيار المشاريع ، والتعرف على كيفية تحديد الأعمال الخاصة بالمشروع وتكوين فرق العمل ، و الممارسة العملية لمراقبة المشروع وضبطه ، والتعرف على أنواع العقود وأليات التعاقدات والإشراف عليها والاستلام ، بالإضافة إلى دراسة عميقة للدليل المعرفي لإدارة المشروعات ، وتغطية كل مواضيع امتحان ( PMP ) التي تمكن الدارس من تجاوز الامتحان .

وأشار المركز إلى أن الدورة ستركز في يومها الخامس من البرنامج على التطبيقات الإلكترونية لإدارة المشاريع ، حيث يقدم المدرب المهندس عبدالمجيد محمد إعداد الخطة الزمنية للمشروع باستخدام مايكروسوفت بروجكت MS-Project .

للاستفسار التواصل على 0581811810

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟