دورات معتمدة

المدرب العنزي يقدم دورة “مهارات أخصائي الموارد البشرية HRS” بالرياض

ينظم مركز فكر الأعمال للتدريب بالرياض دورة “تنمية مهارات أخصائي الموارد البشرية HRS” للمدرب عبد الهادي العنزي ، وذلك يوم 29 / 1 / 1438 هـ وحتى 3 / 2 / 1438 هـ ولمدة خمسة أيام بمعدل 25 ساعة تدريبية.

ويهدف هذا البرنامج إلى تأهيل أخصائي محترف في إدارة الموارد البشرية وفق أحدث تطبيقات وتقنيات العمل في إدارة الموارد البشرية بتطبيق أفضل الممارسات والخبرات المتميزة التي تتوافق مع سوق العمل السعودي .

ويستهدف البرنامج العاملين في إدارة وتنظيم وتخطيط الموارد البشرية في المؤسسات والشركات أو المرشحون لتولي مثل هذا المهام ، والعاملين في أقسام ( التوظيف – شؤون الموظفين – الرواتب ) ، فضلا عن الباحثين عن أفضل الممارسات العملية في إدارة الموارد البشرية وفق بيئة عمل سعودية ، وكل من لديه طموح بالعمل في إدارة الموارد البشرية.

وتتضمن المحاور الرئيسية للبرنامج : الاطار العام لإدارة الموارد البشرية ، علاقة إدارة الموارد البشرية مع التنظيم الإداري للمنشأة ، وظائف المدير ومدير الموارد البشرية ، تخطيط الموارد البشرية ، استقطاب واختيار الموارد البشرية ، سياسات وإجراءات العمل في إدارة الموارد البشرية ، تحليل وتوصيف الوظائف وإعداد الهياكل التنظيمية ، أخلاقيات المهنة والسلوك الوظيفي ، وتخطيط المسار الوظيفي.

للاستفسار التواصل
0554555808

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟