دورات معتمدة

مركز مهارات للتقنية ينظم دورة “نظام العمل السعودي” بجدة

ينظم مركز مهارات للتقنية وتنمية المهارات البشرية دورة “نظام العمل السعودي” للمحامي والمستشار القانوني الدكتور محمد سلامة يوم 7 صفر 1438هـ ولمدة ثلاثة أيام في فندق موفنبيك بجدة.

وتهدف الدورة إلى اكساب المشاركين المعارف والأحكام الخاصة بنظام العمل السعودي الجديد وإبراز ما استجد من تحديثات على نظام العمل والمهارات الخاصة بالتعامل مع أحكام هذا النظام ومعرفة الحقوق والواجبات للعاملين في ظل النظام الحالي وذلك عن طريق ورش العمل والتطبيقات العملية على جميع أحكام النظام .

وتشتمل على مجموعة محاور وهى : التعريفات والأحكام العامة في نظام العمل السعودي ، صياغة العقود الوظيفة في توظيف السعوديين وغير السعوديين ، تدريب وتأهيل وتطوير الموظفين ، أركان وشروط ومخالفات جميع أنواع عقود العمل وطرق التعامل معها ، حقوق وواجبات أصحاب العمل والعمال ، أحكام الأجور والمكافآت والبدلات والحسومات والمستحقات ، أحكام العقوبات وأحكام الإجازات والغياب ، تشغيل وتوظيف النساء وذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب، وحل الخلافات والنزاعات في بيئة العمل.

وتستهدف الدورة مدراء الموارد البشرية ، شئوون الموظفين ، الإدارات القانونية والمالية ، المستشارون القانونيون ، أصحاب الشركات والمؤسسات ، وجميع الموظفين.

وستعقد فترة مسائية للرجال والنساء ، وللاستفسار يرجى التواصل على:
0556399903

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟