شركة إعلام وأكثر الاستشارية

طالبات جامعة بيشة يبدعن ويحققن جوائز هاكثون التعلم الالكتروني

نشر في: السبت 09 مارس 2019 | 03:03 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - بيشة

حققن طالبات جامعة بيشة المركزين الأول في الابتكار والرابع في فعاليات هاكثون التعلم الإلكتروني 2019 بدورته الثانية والذي نظمته جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، واختتمت فعالياته أمس الأول، بمشاركة 400 طالبة من الجامعات السعودية الحكومية والخاصةـ تحت شعار (الابتكار في التعليم الرقمي ورؤية 2030).

وهنأ معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي الطالبات الفائزات ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة الدوسري وجميع منسوبي الجامعة على هذا الإنجاز المستحق الذي يعكس قدرات وإمكانات طالبات الجامعة وتميزهن وريادتهن وحرصهن على الإبداع والابتكار. مشيدًا بأعمالهن التي تُوجت بالفوز بالمركز الأول في الابتكار والمركز الرابع على مستوى الجامعات في الهاكثون.

بدورها استقبلت وكيلة الجامعة الدكتورة الجوهرة الدوسري الطالبات الفائزات صباح أمس الجمعة فور وصولهن إلى مطار بيشة، وسط احتفاء كبير من أساتذتهن وزميلاتهن وأسرهن. وعبرت الدكتورة الدوسري عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز في هذه المنافسة التي تعزز القدرات الإبداعية عند أبناء الوطن في بيئة محفزة على الإبداع والابتكار، وإنتاج أفكار لمشاريع مبتكرة في مختلف المجالات.

وضم فريق الطالبات الفائز بجائزة الهاكثون والحاصل على المركز الرابع: ديما سعد الرافع، وامتنان صالح الملحان، ومنيره فايز اليتيم، وجملاء تركي الغثيمي. فيما ضم الفريق الفائز بالمركز الأول للابتكار الطالبات: أنوار دحيم آل عوير، وأمل محمد الشهراني، وخلود قالط الحارثي، ونوره عامر النزاري، ولمي عون السلولي، وحليمة موسى المرحبي. وحظيت مشاركة الطالبات بإشراف مشرفة وحدة التعلم الإلكتروني بكلية الحاسبات الدكتورة عبير علي الحسين ووكيلة كلية الحاسبات الدكتورة رقية عبدالمعطي، ومتابعة عميد التعليم الالكتروني الدكتور محمد عايض القحطاني.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *