دورات معتمدة

عبدالإله الوليدي يقدم دورة “إدارة المشاريع الاحترافية”

ينظم مركز أساس المتميز للتدريب دورة بعنوان إدارة المشاريع الاحترافية والتى يقدمها م . عبدالإله الوليدي يوم 19 مارس المقبل ولمدة 6 أيام بفندق هوليدي ان ينبع.

وتتضمن محاور دورة إدارة المشاريع الاحترافية : مراحل إدارة المشروع ، إدارة نطاق العمل ، إدارة التكاليف والجودة ، إدارة الموارد البشرية ، إدارة المخاطر ، إدارة توريد المستلزمات
ـ الأخلاقيات المهنية

وستعقد دورة إدارة المشاريع الاحترافية من الساعة 4 م إلى الساعة 10 م ، وللاستفسار التواصل على:
0534443992

ودورة إدارة المشاريع الاحترافية تهدف إلى تمكين المشاركين من إتقان علم وفن إدارة إدارة المشاريع  بما يصل بهم بإذن الله إلى الإحترافية في إدارة المشاريع .

وتتضمن الدورة إلي إثراء المعلومات الأساسية في العلوم الإدارية والتخطيط الإستراتيجي والتشغيلي ومهارات التميز الإداري بشكل عام وإدارة المشاريع الإحترافية منهجية إدارة المشاريع الاحترافية  بشكل خاص وتزويدهم بمهارات إستخدام أدوات التخطيط للمشاريع وإدارتها والإشراف عليها وتقييم الأداء للقائمين على تنفيذ مهام المشروع و إدارة المشاريع الاحترافية ، حتى يتمكن المشارك بإذن الله من إتقان مهارات إدارة المشاريع بشكل عملي وفعال في كافة أنواع المشاريع .

وتهدف الدورة إلى تلبية الحاجات التدريبية الفعلية للقادة في مجال مهارات التميز الإداري وحاجاتهم في مجال إكتساب هذه المهارة وتزويدهم بالأدوات الإدارية والتطبيقات الفعالة وتأهيلهم للقيام بدورهم تجاه تطبيق متطلبات العملية الإدارية والقيادية بكفاءة وفعالية تساهم في نجاح تطبيق الإستراتيجيات الحديثة في العلوم الإدارية، حيث

إن التميز في القيادة الإدارية بحاجة إلى علم وفن وأدوات إدارية يتم تأهيل القائد الإداري لإستخدامها وفق منهجية علمية وإستراتجيات فعالة من أجل التحسين الدائم للعملية الإدارية بكل تفاعلاتها .

 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟