شركة إعلام وأكثر الاستشارية

وسط حضور جماهيري يتوقع أن يتجاوز 10 آلاف متفرج

غداً .. الأمير فيصل بن خالد يرعى انطلاق فعاليات مهرجان (أبها يجمعنا)

نشر في: الأحد 10 يوليو 2016 | 06:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبها

تنطلق مساء غد الاثنين فعاليات مهرجان (أبها يجمعنا 1437 هـ)، برعاية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وذلك في الساحة الشعبية بأبها، وسط حضور جماهيري يتوقع أن يتجاوز 10 آلاف متفرج .

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة، أن الحفل سيبدأ بالمسيرة الكرنفالية التي يشارك فيها عدد من الجهات الحكومية في المنطقة والشركات الراعية للمهرجان ومنظمي الفعاليات،ثم تتوالى فقرات الحفل المتضمنة لوحة بعنوان (رسالة وطن)، وأوبريت (رؤية) يحكي تفاعل الوطن والمواطن مع رؤوية المملكة 2030م، وعد العمرة، مهرجان أبها بصمة بارزة ووجهة سياحية تستقطب الزوار من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

وأشار إلى أنه خصصت أماكن للعائلات، فيما أنهي تصميم مسرح مستوحى من شعار المهرجان بأبعاد ومساحات ومسافات مختلفة، جمع فيه طبيعة أرض منطقة عسير الخلابة الخصبة وسمائها الماطرة، بتوظيف تقني وشاشات عرض وإسطوانات لهب النار يصل مداها إلى 2 متر صعودا، وضع له تصور ضوئي يتماشى مع الرؤية الإخراجية.

ويترواح طول المسرح المعدّ لهذه المناسبة 40 متراً في عرض 20 متراً وتصاميم ديكورية يصل ارتفاعها إلى 8 أمتار، فيما تبلغ مساحة المسرح المفتوح الإجمالية 5 آلاف متر مربع برز خلاله علم المملكة بطول 60 متراً وارتفاع 14متراً.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل