اخبارتغطيات أكثر

غرفة الرياض تبحث مع هيئة الترفيه فعاليات مهرجان الرياض للتسوق

استقبلت لجنة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه برئاسة ماجد الحكير ، عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، المستشار فيصل بافرط ، ممثل الهيئة العامة للترفيه ، ومدير عام موسم الرياض عبدالكريم العقيل، وشركة صلة، لعقد لقاء موسع لمناقشة برامج مهرجان الرياض للتسوق.

وناقش اللقاء أنشطة وبرامج مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى ما يحتويه المهرجان من إقامة العديد من الفعاليات والعروض والجوائز والهدايا، والتي ستقام في المراكز التجارية والفنادق والمطاعم ضمن موسم الرياض 2019م.

ويهدف مهرجان الرياض إلى تعزيز تجارب التسوق والترفية حيث سيقوم قطاع التجزئة والماركات العالمية خلال فعاليات المهرجان بتقديم ما لديها من مزايا وعروض في التخفيضات تلبي رغبات المواطنين، وهو ما يُسهم في تحقيق الفائدة للزوار والمتسوقين.

ويُعتبر التسوق من أهم وأبرز الوسائل التي يعتمد عليها المواطن في رحلاته الترفيهية، حيث تشمل الأفراد والعائلات، وهو ما توفره فعاليات موسم الرياض الذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز إسهام المملكة في مجالات الفنون والثقافة والرياضة والترفيه.

يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أصبح يشكل ظاهرة اقتصادية تعكس مكانة الرياض على الخريطة التسويقية والتجارية والترفيهية إقليميًا، فضلا عن أنه يشكل منطلقًا للترويج للسياحة الداخلية، حيث أصبح جاذبًا للكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة.

ويشتمل المهرجان على العديد من البرامج التسويقية والترفيهية، التي تتخللها مسابقات وفقرات منوعة بالإضافة إلى التخفيضات التجارية المقدمة، من الفنادق والأسواق والمراكز التجارية والمطاعم المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟