شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الفعالية الأولى تنطلق في نهاية أكتوبر المقبل

فعالية فاشن فوروورد وأسبوع دبي للتصميم يسلطان الضوء على أحدث ابتكارات الموضة والتصميم

نشر في: الجمعة 26 يوليو 2019 | 12:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يستضيف حي دبي للتصميم فعالية “فاشن فوروورد دبي” التي تستمر من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل ، وتعتبر من أبرز فعاليات الأزياء على مستوى الشرق الأوسط، كما تجمع تحت مظلتها أهم مصمّمي الأزياء وخبراء الموضة في دبي.

وتستعرض فعالية “فاشن فوروورد دبي” أحدث التصاميم والإبداعات التي أطلقتها كبرى علامات الموضة العالمية والإقليمية، وتحمل توقيع أبرز المصممين المستقلين. وسيجد الزائرون مجموعة من المنتجات الرائعة والمتميزة والتي تتنوع ما بين الأزياء والاكسسوارات للرجال والنساء.

وفي هذا العام، تفتح الفعالية الباب أمام المهتمين بالموضة لشراء ما يعجبهم من مجموعات الأزياء المعروضة وذلك من خلال منصّات إلكترونية ورقمية سيتم تجهيزها لهذا الغرض.

وتعد فعالية “فاشن فوروورد دبي” تجربة مذهلة للبيع بالتجزئة، وفرصة رائعة لتوسيع المعرفة بعالم الأزياء واستكشاف حي دبي للتصميم الذي يضم مجموعة مذهلة من المعارض والمطاعم، والمخصص لعالم الأزياء والموضة، ويضم استوديوهات التصميم والفنادق والشقق الفاخرة وأماكن التسوق.

كما تستضيف دبي لاحقًا خلال شهر نوفمبر أسبوع دبي للتصميم الذي يقدم الكثير من الفعاليات التي تتمحور حول التصميم عبر مختلف المجالات مثل الهندسة، والمنتجات، والأثاث، والتصميم الداخلي، والتصميم الغرافيكي.

ويستمر الحدث من 11 إلى 16 نوفمبر، ويمثل المهرجان الإبداعي الأكبر في المنطقة ويعكس موقع مكانة دبي باعتبارها عاصمة للتصميم في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن مدينة دبي تشهد العديد من الفعاليات المتنوعة ما بين عروض الأزياء والمهرجانات الدولية التي تحتفي بكل جانب من جوانب التصميم، والفنون، والفنادق المذهلة، والفلل العائمة، والعجلات الترفيهية العملاقة، والجزر الاصطناعية الرائعة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض