شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل

في أكبر حدث للضيافة والتصميم بالمنطقة.. معرض الفنادق بدبي ينضم إلى 6 معارض أخرى

نشر في: الخميس 18 يوليو 2019 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الفنادق ، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل.

ويمتلك معرض الفنادق 20 عاماً من النجاح باعتباره حدث الضيافة الأول على مستوى المنطقة، وسوف يكون المعرض هذا العام جزءًا من معرض الشرق الأوسط للتصميم وأسبوع الضيافة.

ويشهد هذا الشكل الجديد إقامة معرض الفنادق إلى جوار ستة معارض أخرى ذات صلة، ما يخلق عرضاً متكاملاً قوياً وجذاباً تحت سقف واحد للمشترين والموردين على حدٍ سواء، ليس فقط من مجتمعات الضيافة والتصميم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل وغيرها الكثير.

وواصل معرض الفنادق خلال عقدين من الزمن تربّعه على قمة هذه الصناعة، ولعب دوراً مهماً في زيادة معدل النمو والتطور المذهلين في المنطقة وإبرازهما. وتشير التوقعات إلى استمرار معدل النمو السنوي الإجمالي بنسبة 7,2 بالمائة، كما تشير إلى أن حجم السوق سوف يبلغ 119,4 مليار درهم (32,5 مليار دولار) بحلول عام 2022. ويُمثّل معرض الفنادق معرضاً فريداً من نوعه، فهو واجهة لعرض العلامات التجارية الرائدة ومنتدى للنقاش وسوقاً لعقد الصفقات.

وسوف يكون لدورة معرض الفنادق عام 2019 أهمية خاصة، حيث تقف دبي على مشارف عام إكسبو 2020. ويستهدف المعرض مشاركة مديري العموم، والملاك والمشغلين، ومديري المشتريات والمصممين، وفرق الخطوط الأمامية. ويمزج الحدث بين الفعاليات المباشرة والسمات التعليمية وورش العمل والمسابقات، مع منتدى الشرق الأوسط لروّاد الضيافة الذي يقدّم سلسلة حيوية من النقاشات والمناظرات والمقابلات الشخصية، التي تقام عصر كل يوم خلال أيام المعرض الثلاثة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض