شركة إعلام وأكثر الاستشارية

كيفية تهيئة الطفل للالتحاق بالروضة والصف الأول في ورشة تدريبية بمركز تعارفوا للإرشاد الأسري

نشر في: الثلاثاء 30 يوليو 2019 | 12:07 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

ينظم مركز تعارفوا للإرشاد الأسري ورشة تدريبية بعنوان (طفلك يذهب للمدرسة للمّرة الأولى) تقدمها المدربة المستشارة نهلة العقيل ، وذلك يوم الأربعاء الموافق الأربعاء 28_11_1440 هـ في الفترة من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 7 مساءاً .

وتتتناول الورشة تهيئة طفل (الروضة _الصف الأول) ، كيف نعد طفلنا لليوم الأول؟، قلق الانفصال لدى طفلك ، ومخاوف الأسرة من دخول طفلها المدرسة.

وتجيب المدربة خلال الورشة على العديد من الأسئلة المهمة ومن أبرزها : هل تعاني من تعلق طفلك بك ؟ ، لديك قلق وخوف من دخوله الروضة ؟، طفلك قليل الانخراط مع الأطفال الآخرين ؟ ، كيف تتصرف مع طفلك في يومه الأول ؟ ، طفلك لديه صعوبات تمنعه من التكيف في جو الروضة ؟.

وتتضمن الورشة عددا من المحاور وهي: الهدف من تهيئة الطفل قبل دخوله الروضة ، خطوات تجعل طفلك جاهزا لدخول الروضة ، إعداد طفلك لليوم الأول في الروضة ، كيف تتعامل مع فلذة كبدك في أول يوم ؟ ، أطفال يصعب معهم التكيف في الجو المدرسي ، توجيهات لمن لديه طفل يعاني من صعوبة التكيف والانسجام في الروضة ، متي يبقى طفلك في البيت (غياب الطفل)؟.

يذكر أن مركز تعارفوا للارشاد الأسري هو مركز استشارات أسرية ونفسية واجتماعية وتربوية تحت إشراف د.سعود المصيبيح ومقره الرياض وبالتحديد في حي الملقا ، طريق محمد بن سعد بن عبدالعزيز جوال واتس (0595683761 /0544109109).

https://twitter.com/269saud4/status/1155829683029721089

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض