شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يعد منصة فريدة لتبادل أحدث المستجدات والابتكارات

مؤتمر الإمارات الدولي للمسالك البولية 2016 يبدأ فعاليات فى دبي منتصف ديسمبر المقبل

نشر في: السبت 16 يوليو 2016 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

ينطلق فى مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر المقبل مؤتمر الإمارات الدولي للمسالك البولية (EUSC 2016) ، والذى يعد منصة فريدة لرواد المسالك البولية، لتبادل أحدث المستجدات والابتكارات في مجال المسالك البولية ومناقشتها، ويشتهر المؤتمر بكونه أحد المؤتمرات الرائدة في المنطقة، إذ يضع معيارًا للجودة العالية والمحتوى العلمي المبتكر.

ويُغطّي المؤتمر المقام على مدار ثلاثة أيام مجموعة واسعة من الموضوعات في مجال جراحة المسالك البولية، مع التركيز بشدة على التحديثات ومستجدات وتقنيات التشخيص والإدارة، ويهدف مؤتمر هذا العام إلى تقديم مزيد من العروض، والأبحاث، وورش العمل حول الموضوعات الهامة والمستجدات، بالإضافة إلى مساحة المعرض. تشمل ورش العمل المسالك البولية، والتصوير والتمريض ومناظير البطن، وسوف يتم تقديم عروض رئيسية على التقنيات المتعددة مع تدريب العملي للممارسة في الحياة.

ويهدف المؤتمر إلى تحسين جودة حياة الناس في الإمارات وذلك بالإضافة إلى مع مهمة دعم ونشر ممارسة طب المسالك البولية، وهذا يشمل تعزيز الوعي بالرعاية الصحية، والحفاظ على معايير العناية بالمسالك البولية من خلال الابتكار والتعليم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل