شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بهدف تبادل الخبرات والتجارب

مؤتمر الشرق الأوسط لريادة الأعمال ينطلق فى دبي مساء غدٍ

نشر في: الأربعاء 01 يونيو 2016 | 02:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

أعلنت كلية لندن للأعمال مركز دبي، اليوم الأربعاء ، عن ترحيبها برجال الأعمال والخبراء والمستثمرين في مؤتمر الشرق الأوسط لريادة الأعمال، الحدث المتميز والذي يهدف إلى ربط طلاب وخريجي كلية لندن للأعمال مع رجال الأعمال والشركات الناشئة من كافة أنحاء المنطقة، وسينطلق الحدث في مركز المؤتمرات في فندق مدينة جميرا، دبي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً غد الخميس.

سيلتقي المشاركون مع رجال الأعمال من أصحاب الخبرات العالية بالإضافة إلى المستثمرين والخبراء للعمل على استكشاف منظومة ايكولوجيا ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. كما سيشهد المشاركون خلال المنتدى كلمات لعدد من المتحدثين من رواد الأعمال الإقليميين الرئيسيين بما في ذلك Souqalmal.com، Ochre Brand، Fetchr وهي من المشاريع التي تغطي موضوعات ومشاريع هامة جداً.

وعلى وجه التحديد ستقوم أمبرين موسى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة souqalmal.com بتقديم معلومات من خلال كلمتها عن تجربتها وشرح تجربة الانتقال من منصب تنفيذي إلى تجربة ريادة أعمال متميزة. كما يشارك في الحوار كل من ديفيد مارخاه وريتشارد تويني مؤسسي Ochre Brand وذلك لتبادل وجهات النظر حول التحديات والفرص والتي تواجه تأسيس شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيقوم كريم خطار، رئيس المنتجات في Fetchr بالحديث عن كل ما يلزم من أجل توسيع نطاق الأعمال في فضاء التقنيات الحديثة الفائقة، وكيف يمكن لمشروع الأعمال أن ينمو على نحو مستدام.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قالت مريم فرج، رئيسة قسم تطوير الأعمال والمركز الوظيفي، في كلية لندن للأعمال، مركز دبي: “يسرنا أن نرحب برواد الأعمال الإقليميين المؤثرين وذلك للحديث عن التجارب وتبادل الخبرات في مؤتمر الشرق الأوسط لريادة الأعمال، فهو حدث متميز ومصمم بشكل خاص للكشف عن مشهد ريادة الأعمال العام في المنطقة، تم تنظيمه من قبل مركز التطوير الوظيفي لدى كلية لندن للأعمال وقسم منطقة الشرق الأوسط لدى نادي ريادة الأعمال”.

وأضافت فرج: “على الرغم من أن قطاع ريادة الأعمال لا يزال ناشئاً في منطقة الشرق الأوسط، تشهد كمية ونوعية رواد الأعمال في المنطقة توسعاً ونمواً واضحاً في المناطق الأخرى. و على وجه الخصوص عززت دولة الإمارات العربية المتحدة موقعها الجغرافي كنقطة دخول إلى الأسواق التي تشهد نموا سريعا في آسيا وأفريقيا، وبقية دول منطقة الشرق الأوسط. وبذلك، أصبحت مركزا رئيسيا للتجارة والتبادل التجاري، بالإضافة إلى أنها دولة جاذبة للخبرات تقدم إعفاءً من الضرائب على معيشية الأفراد، وعلى سياسات التجارة الحرة التي تشجع بشكل كبير على الاستثمار الدولي، كما أنها دولة تم الاعتراف بها على الصعيد العالمي على أنها مركزاً اقتصادياً عالمياً ومحوراً فعالاً لاقتصاد منطقة الشرق الأوسط. ونتيجة لذلك، فإن الفرص المتاحة فيها ضمن عالم الأعمال جعلتها مثالية لرجال الأعمال الباحثين عن الفرصة المثالية للبدء بأعمالهم ومشاريعهم الخاصة.”

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل