شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنطلق فعالياته في 14 أكتوبر المقبل

مؤتمر دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة 2019 يجمع أبرز الخبراء والمختصين ويزخر بـ21 ندوة

نشر في: السبت 22 يونيو 2019 | 06:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يُقام مؤتمر دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة لأول مرة في عام 2019، ويجمع أبرز الخبراء والمختصين وواضعي السياسات ومُصنعي التقنية والباحثين والأكاديميات الرائدة، لتحديد وتشكيل مستقبل النقل ذاتي القيادة على المستوى العالمي.

تتضمن أجندة المؤتمر ، الذي ينطلق يوم 14 أكتوبر المقبل ويختتم في 16 من الشهر ذاته ، أكثر من 30 متحدثاً و21 ندوة مختصة وما يزيد عن 100 عارض. ويهدف المؤتمر إلى رفع مستوى الوعي العام بالتقنيات الحديثة والمستقبلية في مجال النقل ذاتي القيادة، وتحديد تأثير تقنيات القيادة الذاتية على الاستثمارات واستراتيجيات النقل المتعددة.

كما يسلّط المؤتمر الضوء على مستقبل النقل المعاصر. ويتضمّن المؤتمر محاضرات حول تأثير التكنولوجيا على الاستثمار والنقل، بالإضافة إلى معرض لاستكشاف المنتجات المتعلّقة بالسيارات ذاتية القيادة.

ومن المتوقّع حضور أكثر من 500 زائر من القيادات الحكومية، وأبرز الشركات العالمية المصنّعة للسيارات، للاجتماع ومناقشة أحدث التحديات والفرص، وعقد الشراكات لاكتساب ميزة تنافسية من خلال استخدام الحلول المتطورة.

يُعد مؤتمر دبي العالمي للتنقّل ذاتي القيادة حدثاً فريداً من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنظمه هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بالتعاون مع مدينة خليفة، ومؤسسة المدن الجديدة.

سوف يتم الإعلان خلال المؤتمر عن الفائزين بتحدي دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة. وقد قامت هيئة الطرق والمواصلات بدبي بالإعلان عن هذه المسابقة التي يتجاوز مجموع جوائزها 5 ملايين دولار، خلال مؤتمر كوموشن في لوس أنجلوس عام 2017.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض