شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام فى الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر المقبل

مجموعة متنوعة من المؤتمرات والتدريب وورش العمل بأسبوع جيتكس للتقنية فى دبي

نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 | 03:06 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

ينظم مركز دبي التجاري العالمي فى الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر المقبل أسبوع جيتكس للتقنية ، والذى يعد واحداً من أكثر فعاليات التقنية ذات التأثير والإثارة على مستوى العالم، حيث يجتذب جمهوراً متنوعاً من المهنيين المختصين في تقنية المعلومات وعُشّاق التقنية والطلبة والمستهلكين والتجار الإقليميين.

وتفتح هذه الفعالية التي تمزج بين الواقع والخيال، العقول لتجربة بعض من أحدث الاتجاهات العالمية والمنتجات المتطورة، والأدوات الذكية، والخدمات الفريدة من نوعها في صناعة التقنية، من خلال مجموعة متنوعة من المؤتمرات، والتدريب، والابتكار وورش العمل.

وسوف تحتوي دورة المعرض لعام 2016 على قطاعات جديدة مثيرة تضم الواقع المعزز والافتراضي والذكاء الصناعي، وحلول تقنية الإعلانات (أدتك)، والملبوسات والأقمشة الذكية، والزراعة العمودية، وتقنية الفضاء، والمركبات الذاتية.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض في عامه الـ 36 أكثر من 140,000 زائر على مدار أيامه الخمسة، وأن يشارك به ما يزيد عن 4,000 عارض، ما يمكن المشاركين من بناء علاقات تجارية مهمة في المنطقة، ومقابلة المستثمرين والشركات المصنعة التي تعمل على صياغة مستقبل التقنية.

ويُعدّ أسبوع جيتكس للتقنية 2016 مهرجان مذهل للتسوق حيث يشهد عروض إطلاق المنتجات الفريدة، والعروض الخاصة على أفضل منتجات التقنية والاتصال والترفيه المختلفة.
​​​​​

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل