شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يعد ملتقى للاعبين العالميين والإقليميين في هذه الصناعة

مركز دبي التجاري العالمي يحتضن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل .. 14 نوفمبر المقبل

نشر في: السبت 02 يوليو 2016 | 01:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

تنطلق بمركز دبي التجاري العالمي يومي 14 و15 نوفمبر المقبل المعرض الترفيهي الشامل، والذى يعد أكبر مهرجان للمحتوى الترفيهي في المنطقة .

ويُقدّم هذا الحدث منصة تواصل رائعة للاعبين العالميين والإقليميين في هذه الصناعة، لاستكشاف فرص العمل في مجالات التلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو والترفيه التفاعلي والرسوم المتحركة والهاتف المتحرك والفنون الإبداعية والتصميم والمحتوى الرقمي والألعاب والموسيقى وترخيص العلامات التجارية.

ويُقدّم المعرض 4 فعاليات رئيسية تحت مظلة المعرض الترفيهي الشامل هي: “معرض دبي الدولي لترخيص العلامات التجارية”، وهو حدث متخصص بالعلامات التجارية وبرامج الترخيص، و”محتواي”، فعالية المحتوى الترفيهي والإعلام الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و”معرض دبي العالمي للألعاب”، أكبر تجمّع لصناعة ألعاب الفيديو والترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأخيراً يستضيف المعرض “تطور الألعاب” أو “جيم إفوليوشن”، الذي يُعد الساحة الأكبر للبطولات في ألعاب الفيديو عبر الشبكات الداخلية.

ويُقدّم المعرض الترفيهي الشامل كذلك بيئة شاملة للمتخصصين العاملين في الصناعة لتطوير علاقات تجارية جديدة، واستكشاف الشراكات، وتعزيز صناعة المحتوى في كافة منصاتها وأنواعها في جميع انحاء المنطقة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل