شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة عمل “المهارات القانونية لأصحاب المشاريع”

نشر في: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 | 02:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

ينظم مركز دلني للأعمال، اليوم الأربعاء، ورشة عمل للرجال والنساء تحت عنوان «المهارات القانونية لأصحاب المنشآت التجارية»، وذلك بمقر مركز دلني للأعمال بمنطقة الرياض.

ويُقدم ورشة المهارات القانونية لأصحاب المنشآت التجارية، محمد التركي؛ المحامي والمستشار القانوني؛ لاستعراض أبرز المهارات القانونية لأصحاب المشاريع التجارية.

وتدور الورشة حول عدد من المحاور الرئيسية، أهمها: «الأشكال القانونية للمنشآت، أشكال العمل القانوني الذي تحتاجه المنشآت التجارية، الأوراق التجارية، وكيف تختار محاميك».

يذكر أنه تم إنشاء مركز دلني للأعمال عام 2016 م في مدينة الرياض ، و يعتبر الهدف الأساسي من إنشاء هذا المركز هو تقديم مجموعة من الخدمات الغير مالية لأصحاب المنشآت الصغيرة و تتنوع تلك الخدمات مابين التدريب و الاستشارات و الإرشاد ، و أيضًا لتحقيق الرؤية الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية ، و يقوم مركز دلني للأعمال على العديد من المبادئ و القيم الأساسية التي تساهم في قيادة الأمة للأمام ، و دفعها من أجل الابتكار و التعمير ، فيعمل المركز على مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة لتحقيق أهدافهم و التغلب على التحديات التي قد تواجههم .

ومن بين أهداف المركز نشر العطاء و ذلك من خلال مساعدة الآخرين في تغيير مسارات أعمالهم ، و تقديم التدريب و الإرشاد لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة و من ثم تشخيص حالة المنشأة ، و يقوم المركز بتوظيف فريق عمل متخصص يقوم بمساعدة أصحاب المشروعات من الوصول إلى أهدافهم ودعمهم لتحقيقها ، و من خلال هذا المبدئ نجد أن تقديم العطاء للآخرين يعمل على تحفيز الإنسان من أجل بذل مجهود لتنمية المنشآت الصغيرة و المتوسطة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض