شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام بالتزامن مع 3 معارض أخرى

معرض إندكس بدبي يطلق فعاليات دورته الجديدة في 16 سبتمبر المقبل

نشر في: السبت 31 أغسطس 2019 | 06:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي خلال الفنرة من 16 إلى 18 سبتمبر 2019 فعاليات معرض إندكس للهدايا والديكور الداخلي.

ويمثل معرض إندكس نقطة التقاء التصاميم الأوروبية، مع الجمال الشرقي والآسيوي، لإنشاء “طريق الحرير” الخاص به في مجال الديكورات الداخلية. فسواء كنت تبحث عن العلامات التجارية الفاخرة من أوروبا، أو المنتجات الآسيوية القيّمة، فإن إندكس هو المكان المثالي، حيث يضم كافة هذه العناصر المختلفة التي تناسب ذوقك وميزانيتك.

ويُقام المعرض بالتزامن مع معرض الفنادق ومعرض الترفيه، والدورة الأولى من معرض FIM الجديد، ليستفيد الزوار من تنظيم هذه الفعاليات في وقت واحد، ويتمكنوا من زيارتها على التوالي.

ويُعد معرض إندكس، الذي انطلقت أولى دوراته عام 1990، أكبر تجمّع للمعنيين في مجال التصميم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويُعدّ المعرض منصّة مهمّة تجمع المعماريين، ومهندسي التصميم الداخلي والمطوّرين العقاريين والمتخصصين في مجال المشتريات. ويشهد الحدث مشاركة العلامات التجارية الجديدة، والشركات الناشئة المبتكرة، وأشهر الأسماء العالمية في مجال المفروشات الداخلية والتجهيزات في كافة القطاعات.

وقد شارك في معرض إندكس، الذي أُقيم في شهر مارس 2018، أكثر من 400 شركة عارضة. وشهد المعرض العديد من الحملات لإطلاق المنتجات الجديدة، وتم خلاله طرح أفكار تصاميم جديدة ومبتكرة. ويعد معرض إندكس، الأقدم من منوعه في المنطقة. وقد أقيم كل من معرض مساحة العمل، ومعرض تصميم أسطح الأرضيات، بالتزامن معه في شهر مارس 2018.

واستجابة للطلب الجماهيري الكبير، فسوف تُقام دورة أخرى من معرض إندكس في سبتمبر 2019، وسوف يتم التركيز فيها على أعمال التصميم، وضم قطاعات مثل المكاتب، والأسطح إلى المجموعة الواسعة من فئات منتجاته.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض