شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يحضره صنّاع القرار في هذه الصناعة من مختلف أنحاء العالم

معرض الترفيه يطلق فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي.. سبتمبر المقبل

نشر في: السبت 21 يوليو 2018 | 03:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الترفيه ، وذلك في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر المقبل.

ويُعدّ معرض الترفيه، فعالية رائدة على مستوى المنطقة في مجال الترفيه والرياضة والمنتجعات وحمامات السباحة والسبا، ويقام المعرض في شهر سبتمبر المقبل مقدمًا للعارضين منصة أكبر وأكثر إثارة من قبل.

يُمثّل معرض الترفيه سوقًا متكاملًا لشركات الترفيه على مستوى العالم، للتعرف على الحلول الشاملة التي تناسب احتياجاتهم، والتي يقدمها عدد كبير من الموردين الدوليين. ويحضر المعرض صنّاع القرار في هذه الصناعة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مدراء السبا ومرافق الاستجمام والترفيه والمهندسين المعماريين والمطورين والمهندسين، ومصممي المفاهيم لإيجاد مصادر للمنتجات والخدمات الجديدة، والبقاء على اطلاع بالاتجاهات الحالية، وتعزيز شبكة التواصل، وتوقيع العقود.

ومع ازدهار الاستثمارات الإقليمية، وتميز دبي بموقعها الفريد، حيث تعد ريفيرا الشرق الأوسط – بالإضافة إلى أن التركيز على الترفيه الفاخر يعد من الأولويات، فإن معرض الترفيه يحظى بمكانة متميزة، تبرزها العلامات التجارية العالمية التي يجذبها المعرض بصورة مستمرة، بما في ذلك بلدية دبي، مجموعة جميرا، ودبي باركس آند ريزورتس، وإعمار، وأتلانتس النخلة، وغيرها

ويعود معرض الترفيه عام 2018 بدورته السادسة مع عروض حية ومؤتمرات وورش عمل ومسابقات جديدة، ليستقطب أفضل المنتجات والأفكار والاتجاهات التي تشكل مستقبل صناعة الترفية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل