شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقدم منصّة لقطاعات الرعاية الصحية والخدمات والضيافة

معرض الشرق الأوسط للتنظيف يبدأ أعماله فى مركز دبي التجاري .. 13 نوفمبر المقبل

نشر في: الأحد 03 يوليو 2016 | 07:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

ينطلق فى مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر المقبل معرض الشرق الأوسط للتنظيف، الذى يعد أحد ابرز المعارض التجارية الرائدة في المنطقة المخصص لصناعة التنظيف والنظافة الشخصية العالمية.

ويُقدّم المعرض في عامه الرابع والمقام على مدار ثلاثة أيام منصّة لقطاعات الرعاية الصحية والخدمات الحكومية والعامة والضيافة والتجزئة وإدارة البنية التحتية والمرافق لتجتمع معاً وتتواصل وتكوّن شبكة علاقات عمل تجارية.

وكان المعرض قد شهد العام الماضي مشاركة أكثر من 80 عارضًا إقليميًا ودوليًا، ومن المتوقع أن يشهد معرض هذا العام مشاركة أكبر، وسيتم هذا العام توفير مساحة أكبر للمشاركين الرئيسيين في الصناعة لعرض أحدث منتجاتهم، والخدمات والتقنيات التي تعزز بيئة نظيفة وأماكن عمل صحية.

ويُقدّم المعرض – الذي يُقام على هامش معرض الشرق الأوسط لغسيل السيارات ومعرض الشرق الأوسط للغسيل ويتم استضافته خلال أسبوع الشرق الأوسط لتقنية التنظيف- منصة لرواد الصناعة للتحدث عن الموضوعات والاتجاهات المختلفة التي تؤثر على صناعة التنظيف دائمة النمو. كما يستضيف معرض الشرق الأوسط للتنظيف بالتعاون مع مجموعة الإمارات المتخصصة لتنظيف المنازل، حفل جوائز التميّز الذي يُكرّم الأبطال المجهولين و”صناع التغيير” في هذه الصناعة.
​​​​​​​

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل