شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر المقبل

معرض جيتكس شوبر 2019 بدبي يشهد مشاركة أفضل العلامات التجارية

نشر في: الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 06:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس شوبر 2019 ، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر المقبل .

وتعد فعالية جيتكس شوبر، المعرض الأبرز على مستوى المنطقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. ويعود المعرض هذا العام بحلة جديدة وحجم أكبر مما سبق. فمن خلال وجود أكثر من 35 ألف منتج معروض، سوف يمكنك الاستمتاع بتجربة أحدث وأروع الابتكارات التكنولوجية التي تقدّمها أهم الشركات العالمية.

ويوفر جيتكس شوبر فرصة الفوز بأروع العروض المتنوعة على الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وغيرها الكثير ، فضلا عن ربح جوائز يومية بما في ذلك سيارة “إم جي زد إس”، بالإضافةً لفرصة ربح قيمة مشترياتك بالكامل، لذلك تأكد من شراء كل ما ترغب به من الإلكترونيات.

ويتيح المعرض أيضاً استبدال أجهزتك الإلكترونية القديمة بقسائم جيتكس شوبر. فعندما تشعر بالحاجة إلى التغيير، فإن كل ما عليك القيام به هو التوجّه إلى “منطقة ألعاب المتسوقين” الجديدة لتُظهر مهاراتك التنافسية في ألعاب مثل FIFA، وFortnite، و Counter-Strike، وOverwatch، وغيرها.

يذكر أن هذا الحدث الكبير يتم برعاية شركات عالمية مثل هواوي، وإم جي، وإكس بوكس ون، ودل، وطيران الإمارات، وكريم، والعديد من الأسماء الكبرى الأخرى.

يشار إلى أن معرض جيتكس شوبر شهد مشاركة أفضل العلامات التجارية لإرضاء المستهلكين ، علما بأن قيمة تذكرة الدخول تبلغ 20 درهم للشخص الواحد، وتتوفر التذاكر على الموقع الإلكتروني لـ: Platinum List أو عند البوابة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض