شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يستضيف أعمالاً لأكثر من 25 فناناً سعودياً وخليجياً

معرض “من الداخل” بالدرعية يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

نشر في: الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 10:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

يشهد معرض “من الداخل” الذي أطلقته وزارة الثقافة، إقبالا كبيراً من الجمهور منذ انطلاقه في الثامن من شهر ديسمبر الجاري، ويستضيف المعرض أعمالاً فنية لأكثر من 25 فناناً من المملكة العربية السعودية ودول الخليج، يتناولون فيها العلاقة بين الإنسان والعُمران والتأثير المتبادل بينهما.

ويضم معرض “من الداخل” مجموعة من اللوحات الفنية والرسومات والمنحوتات والفيديوهات والأعمال التركيبية التي تثير تساؤلات حول العلاقة بين العمارة وسلوك الإنسان والطرق التي تنعكس بها التجارب البشرية والطبيعة المجتمعية على نسيج التطور الحضاري.

وزار معرض “من الداخل” خلال الأيام الماضية أعداد كبيرة من المختصين والمهتمين بالفنون من المملكة ودول الخليج والعالم، ووجد قبولاً لدى فئات متنوعة من شرائح المجتمع، بأعماله المبتكرة التي ركزت على أنماط السلوك الإنساني المتعلقة بالمباني والقدرة على ملاحظة السلوكيات الإنسانية عبر العصور وما يتعلق بالعلاقات الاجتماعية في أنماط البناء.

ويستمر معرض “من الداخل” حتى 26 ديسمبر الجاري، ويندرج ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، ويأتي ضمن خطة وزارة الثقافة لتحويل محافظة الدرعية إلى منطقة للفنون المعاصرة، تستضيف الأعمال الفنية من مختلف دول العالم. ويُبرز المعرض دور الوزارة في دعم الأعمال والفعاليات الفنية والثقافية العالمية رفيعة المستوى، وسعيها إلى فتح الأبواب أمام الفنانين والمنصات من حول العالم، عبر توفير منصة للفنان من المملكة العربية السعودية لعرض أعمالهم للجماهير الدولية والعالمية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض