دورات معتمدة

معهد نقطة المطورين بالرياض يطلق دورة صيانة الجوالات بواقع 60 ساعة تدريبية

ينظم معهد نقطة المطورين بالرياض دورة صيانة الجوالات والتى تقام لمدة شهر بواقع 60 ساعة تدريبية معتمدة.

وتتضمن الدورة أساسيات صيانة الأجهزة اللوحية ، أنواع الأجهزة اللوحية وكيفية فكها وتركيبها ، فك وتركيب الشاشات ، تنزيل السوفت وير على الأجهزة وكيفية تعريبه ، كيفية اكتشاف وتتبع الأعطال ، صيانة أعطال الدوائر مثل الباور والشاحن والصوت والشبكة والبلوتوث ، صيانة لوحة المفاتيح ، تحديث أنظمة التشغيل ، فك التشفير ، تغيير وتركيب الإكسسوارات ، صيانة الكاميرات بأنواعها ، وصيانة البلوتوث.

للاستفسار والتسجيل التواصل على:

0552922533 – 0591027072

يذكر ان الفترة الأخيرة شهدت توسعا في تنفيذ البرامج التدريبية المجانية وهي (برنامج الصيانة الأساسية للجوال، وبرنامج صيانة الجوال المتقدمة وبرنامج موظفي المبيعات وبرنامج خدمة العملاء.

وتتضمن هذه الدورات  توفير أحدث التجهيزات ومعدات الورش والمراكز التدريبية وأيضاً توفير الكادر التدريبي المتخصص وذلك لاستقبال المتدربين والمتدربات من أفراد المجتمع وذلك بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة أجهزة الجوال حيث من المستهدف من خلال هذه الدورات تأهيل السعوديين والسعوديات في مجالات صيانة وبيع أجهزة الجوال مما يمكنهم من الحصول على فرص عمل مناسبة في القطاع الذي من المتوقع أن يوفر (20) ألف فرصة عمل خلال الفترة القادمة إضافة إلى تأهيلهم لممارسة العمل الحر وافتتاح مشاريعهم الخاصة.

وتشمل هذه الدورات عدة برامج هي برنامج الصيانة الأساسية للجوال وبرنامج موظفي المبيعات وبرنامج خدمة العملاء وبرنامج الصيانة المتقدمة

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. – كم رسوم الدورة لصيانة الجوال الأساسيه والمتقدمه
    – أين موقع الدورة لصيانة الجوال الأساسيه والمتقدمه
    – متى مواعيد بدأ الدورة لصيانة الجوال الأساسيه والمتقدمه
    – هل يتم قبول غير السعوديين من الجنسيات العربيه المقيمين بالرياض بالتسجيل في دورة صيانة الجوال المتقدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟