شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مغردون 2016.. الحدث التفاعلي الأكبر ينطلق الاثنين القادم

نشر في: الخميس 14 أبريل 2016 | 04:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات

سيكون الشباب المهتمين بشبكات التواصل الاجتماعي على موعد مع الحدث التفاعلي الأكبر في فندق الريتز كارلتون يوم الاثنين القادم 18 أبريل الجاري، حيث تنطلق الدورة الرابعة لملتقى مغردون سعوديون الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” للقاء  برواد الشبكات الاجتماعية لمناقشة أهم موضوعاتها وطرح الأفكار الإبداعية والإيجابية للاستفادة القصوى منها.

ويأتي ملتقى هذا العام بحلة جديدة ليشمل نطاق أوسع، بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين والخبراء والمختصين من دول مجلس التعاون الخليجي، ليرسم آفاق جديدة للاستزادة من المعرفة والاستفادة من الخبرات وتنمية المهارات الشبابية في مختلف المجالات، عبر منصته التي تضم وزراء وخبراء خليجيين سيستعرضون تجاربهم ورؤاهم حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منه في مناقشة الأفكار والمواضيع، وطرح الحلول والمبادرات.

ومن المقرر أن يشتمل الملتقى على جلسة رئيسية تناقش أثر مواقع التواصل الإجتماعي في تعامل المسؤولين الحكوميين مع المواطنين، ودوره في نقل نبض الشارع، وما يسهم به في تواصل المسؤول مباشرة مع ما يطرح من قضايا وملفات بمختلف المجالات. وتتضمن فقرات الملتقى، جلسة مخصصة لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث سيتحدث أحد مسؤوليها عن مستخدمي تويتر في العالم وما يتضمنه الموقع من محتوى وآليات تطوير الاستخدام، إضافة إلى إبداء عدد من رؤى شركة “تويتر” حول تطوير هذه المنصة.

وسيشهد الملتقى نقاشات تعليمية وثقافية وإعلامية، تسعى من خلالها مؤسسة مسك الخيرية إلى إثراء الفكر الشبابي بالجوانب المتعددة للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، ورفع مستوى الوعي بما يجب أن يكون عليه التعامل فيما تشهده هذه المواقع من نقاشات تعليمية وثقافية وفكرية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل