شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف

ملتقى التجارة الإلكترونية يختتم فعالياته بـ 14 جلسة تناقش عددا من الموضوعات المهمة

نشر في: السبت 14 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

يختتم ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، اليوم السبت الموافق الـ14 من ديسمبر الجاري، فعالياته بعد أن استمر على مدار يومين، من تنظيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

يتضمن اليوم عددًا من الجلسات في مختلف المناطق بالملتقى؛ حيث تنظم منطقة التسويق 3 جلسات وهي: التجارة الاجتماعية: استثمار تأثير التجارة الاجتماعية، والتسويق في التجارة الإلكترونية، فضلاً عن تحليلات جوجل الرئيسة.

من جهتها، تستعرض منطقة التحفيز والإرشاد في جلساتها الـ3، عدة محاور وهي: توليد الأفكار للتجارة الإلكترونية، تصميم منصة التجارة الإلكترونية المثالية من المفهوم إلى التنفيذ، والمشاريع الأفضل في فئتها إقليميًا.

وتعقد منطقة التطوير التقني 3 جلسات، وهي: رؤية 2030 من وجهة نظر المشاريع الناشئة، وقوة للتكامل: الخطوات اللازمة لبدء التجارة الإلكترونية، إضافة إلى كيفية تطوير عملك من خلال الرقمنة.

بدورها تعقد منطقة الخدمات اللوجستية، جلستين وهما: أهمية التسليم السريع في أداء البيع بالتجزئة الإلكترونية، وأفضل الممارسات في مجال الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية.

وتنظم منطقة التنظيمات والجهات الحكومية، 3 جلسات وهي: كيفية زيادة المبيعات، طريقك إلى العمل الحر، وإدارة التدفق النقدي.

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى رفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة؛ من أجل المساهمة في ازدهار الاقتصاد السعودي، ودعم ما تتطلبه البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض