شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور أكثر من ألف إعلامي

منتدى الإعلام السعودي 2019 ينطلق غدا بمشاركة 32 دولة

نشر في: الأحد 01 ديسمبر 2019 | 07:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تستقبل الرياض، على مدار يومين، منتدى الإعلام السعودي 2019 في نسخته الأولى، والذي سينطلق غدًا، بحضور نخبة من الخبراء وقادة الإعلام والفكر، وبمشاركة أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة.

ويأتي منتدى الإعلام السعودي 2019، تحت عنوان «صناعة الإعلام …الفرص والتحديات»، فمن المقرر أن يناقش قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئية. ويشهد المنتدى إطلاق أكثر من 50 جلسة وورشة عمل، تستعرض التجارب المحلية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية في ظل التطور التقني المتنامي.

ومن المنتظر أن يُسلط الضوء على تجربة البرامج الحوارية وما تحظى به من قبول وما تواجهه من إشكالات، ومتطلبات النجاح المهنية والقضايا المتعلقة بالأداء والمصداقية ومحاربة الشائعات، وتأثير ذلك في مجمل الأحداث.

وسيتحدث في المنتدى عدد من صُناع القرار؛ وزراء ومسؤولين وإعلاميين، من بينهم: صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، ومحمد الجدعان؛ وزير المالية.

ويشارك، كذلك، أسماء دولية بارزة، من بينهم: ألكسندر بيكانتوف؛ رئيس مركز الصحافة في وزارة الخارجية في الاتحاد الروسي، وغاسام غريفيث؛ الناطقة باللغة العربية لوزارة الخارجية الأمريكية ونائب مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي جيرالدين، وسو هولت؛ المدير العام لمجموعة “آي تي بي” الإعلامية.

ويشهد المنتدى الإعلان عن نتائج جائزة الإعلام السعودي، وهي إحدى مبادرات المنتدى التي تهدف إلى تطوير المحتوى الإعلامي وتحفيز التنافس وتكريم المبدعين.

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة تمنح المؤسسات الإعلامية السعودية والأفراد العاملين فيها فرصة ترشيح أنفسهم في فروعها، باستثناء شخصية العام التي يختارها مجلس إدارة الجائزة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض