شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بهدف تشجيعهم على إطلاق الأفكار ومشاركتها مع الآخرين

منتدى مسك العالمي يشهد إطلاق مبادرة “ابدأ معنا” لتمكين الشباب

نشر في: الخميس 14 نوفمبر 2019 | 12:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

شهدت جلسات منتدى مسك العالمي، أمس الأربعاء، إطلاق مبادرة “ابدأ معنا”، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب من الجنسين على إطلاق الأفكار ومشاركتها مع الآخرين للعمل على تنفيذها.

وتدور محاور مبادرة «ابدأ معنا»، حول تمكين الشباب من المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال تشجيع الأشخاص على إلهام الآخرين، للمشاركة في تحقيق المهمة المتمثلة في جذب 50 مليون شخص لتغيير العالم نحو مستقبل أفضل.

من جانب آخر ، أشاد ماريوس سنترولا؛ نائب رئيس تطوير الأعمال والعمليات الدولية في سيكس فلاقز، خلال كلمة له في منتدى مسك العالمي ، بمنظومة الابتكار التي تشهدها مدن المملكة، مؤكدًا أن هذا الابتكار سينعكس على مدينة القدية.

وأكد ماريوس سنترولا، أن «القدية» تحظى بدعم حكومي كامل ، موضحًا أن المدينة بفضل هذا الدعم ستكون هي الأكبر في العالم من حيث الترفيه والألعاب، وستحطم مجموعة من الأرقام العالمية.

وكشف ماريوس سنترولا، خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى مسك العالمي بعنوان «حان الوقت أن نأخذ مجال الترفيه بجدية»، أن جميع أجزاء مدينة القدية ستشهد أحدث الوسائل التكنولوجية المعاصرة، وهو ما يجعلها مدينة المستقبل، لافتًا أن المدينة ستحتوي على أجهزة متحركة وأشياء تكنولوجية أخرى.

جدير بالذكر، أن منتدى مسك العالمي «MGF»، الذي أطلقت نسخته الرابعة، أمس الثلاثاء، يهدف إلى اكتشاف وتطوير وتمكين الشباب، وإيجاد منصة دولية شبابية لتبادل المعرفة ، وذلك للوصول إلى نتائج وتوصيات ومبادرات تصب في تنمية وتطوير الطاقات الشبابية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض