شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تأسست عام 2006، وتقدم خدماتها لأكثر من 5000 عميل

منصة unifonic السعودية تخطف أنظار زوار معرض جيتكس للتقنية في دبي

نشر في: الأربعاء 09 أكتوبر 2019 | 06:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

خطفت منصة unifonic السعودية، للاتصالات السحابية المبتكرة للأسواق العالمية الناشئة، أنظار زوار وخبراء التكنولوجيا خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في دبي، وذلك بعد اعلانها عن إطلاق منصة محسّنة ومتعددة القنوات لدعم جهود الشركات للتواصل مع عملائها عبر محفظة من الحلول تتضمن تطبيقات مخصصة للشركات وواجهة موحدّة لبرمجة التطبيقات للرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى تطبيقات المكالمات الصوتية والرسائل الفورية.

ويأتي هذا الإعلان بعد 12 شهراً فقط من اختتام شركة التكنولوجيا الرائدة لأكبر جولة تمويل تحصل عليه شركة سعودية ناشئة حتى الآن.

وأطلقت unifonic هذه المنصة متعددة القنوات؛ استجابة للطلب الكبير من الشركات على أدوات تسهم في تعزيز التفاعل مع عملائها وتوفير تجارب أفضل لهم، بحيث تتيح الاستغناء عن المحادثة التقليدية التي تنقل رسائل الشركات فقط، وتمكين العملاء من التفاعل مع العلامات التجارية عبر قنواتهم المفضلة.

وقبل إطلاق منصة unifonic في أسبوع جيتكس للتقنية، خضعت المنصة لاختبار تجريبي مع “جملون”، أكبر متجر إلكتروني للكتب في الشرق الأوسط، عبر قناتهم الخاصة بالتواصل مع العملاء عن طريق تطبيق ’واتساب‘.

من جهته، قال أحمد حمدان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة unifonic: “نعيش اليوم في بيئة تجارية تشهد تنافسًا شديدًا بين الشركات على لفت انتباه العملاء، والذين يطلبون بدورهم مزيدًا من التفاعل، والمحتوى والمواد التي تصلهم عبر قنوات التواصل التي يفضلونها.

ونجحت منصة unifonic بالاستفادة من التقنيات سريعة التطور؛ لتزويد عملائها بالأدوات اللازمة للارتقاء بمستوى تفاعلهم مع العميل النهائي.

وأضاف حمدان قائلاً: “أصبحت التفضيلات الشخصية عنصرًا أساسيًا في أساليب التواصل مع المستهلكين، ولهذا عملت unifonic على تقديم منصة متعددة القنوات تتسم بالمرونة قادرة على منح الشركات زمام المبادرة للتفاعل مع عملائها على مدار الساعة عبر قنواتهم أو تطبيقات المراسلة الفورية المفضلة لديهم”.

جدير بالذكر أن منصة unifonic تأسست عام 2006، وهي تقدم خدماتها حاليًا لأكثر من 5000 عميل من المؤسسات؛ حيث نجحت الشركة في تسهيل 5 مليارات عملية اتصال في أكثر من 190 دولة عبر أكثر من 720 مشغّل لشبكات الجوال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض